حصادُ القُدس| التقرير الإخباريّ الأسبوعيّ عينٌ على القُدس لعام 2016


تاريخ الإضافة الإثنين 13 شباط 2017 - 12:36 م    عدد الزيارات 6648    التحميلات 678    القسم حصاد القدس السنوي

        


 

في إطار خدمة الباحثين والمتابعين والمهتمين بالشأن المقدسي، تنشر مؤسسة القدس الدولية تقريرها الإخباري السنوي "حصادُ القُدس"، وهو ملف إخباريّ معلوماتي يضمّ جميع نشرات التقرير الإخباريّ الأسبوعيّ "عينٌ على القُدس" التي صدرت خلال عام 2016. ويقدّم الحصاد إطلالةً خبريّة من مصادر منوعة للأحداث والمستجدات التي وقعت في القدس المحتلة، وما تعانيه المقدسات فيها وسكانها من الاحتلال، وخطط الأخير التهويديّة والاستيطانيّة لتغيير وجه المدينة وأسرلتها، كما يقدم التقرير أبرز المعطيات عن شؤون الاحتلال والتغييرات السياسيّة في بنيته، إضافةً لأبرز أشكال التفاعل مع القدس وقضاياها خلال أسابيع الرصد.

وتم وضع التقارير بشكلها التي صدرت فيه، مقسّمةً بشكلٍ أسبوعي، تسهيلًا لعملية البحث بتاريخ الخبر أو بمضمونه، ويقدّم التقرير إطلالةً وافيةً على شؤون المقدسات والمقدسيين، وشؤون الاحتلال، والتفاعل مع القدس، وأبرز المقالات التي تعنى بواقع وتفاصيل المدينة المحتلة.

 

 

رابط النشر

إمسح رمز الاستجابة السريعة (QR Code) باستخدام أي تطبيق لفتح هذه الصفحة على هاتفك الذكي.



علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »

براءة درزي

أشرف الموت قتل الشهادة!

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 1:40 م

استشهد المطارد أشرف نعالوة الليلة الماضية في اشتباك مع قوات الاحتلال في مخيم عسكر الجديد شرق نابلس. استشهاد نعالوة يأتي بعد 65 يومًا من مطاردته وملاحقته من قبل قوات الاحتلال التي سخّرت عتادها وعديدها … تتمة »