الهيئة العالمية الشعبية لنصرة القدس تدين قرار سجن الشيخ صلاح

تاريخ الإضافة الأربعاء 14 تموز 2010 - 10:35 ص    عدد الزيارات 1706    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أدانت الهيئة الشعبية العالمية لنصرة القدس الحكم الصادر عن محكمة الاحتلال ضد مسؤول الحركة الإسلامية في فلسطين الداخل الشيخ رائد صلاح واعتبرت أن هذا حكم باطل وغير قانوني ومبني على أسس عنصرية تهدف إلى كسر أرادة المناضلين الفلسطينيين.

 

وأكدت الهيئة في بيان صحفي وصل "موقع مدينة القدس" نسخة منه بأن الذي يجب أن يخضع للمحاكمة هي هذه الدولة الطاغية المارقة على القانون الدولي، والتي تطالب شعباً تحت الاحتلال بالولاء للمحتل وهو أمر مخالف للمواثيق الدولية خاصة وثيقة جنيف.

 

وأعلن الهيئة تضامنها وتأييدها للشيخ رائد صلاح ولجميع الأسرى الفلسطينيين والعرب في سجون الاحتلال.

 

كما استنكرت الهيئة استمرار عمليات الهدم في مدينة القدس داعيةً المجتمع الدولي للوقوف بحسم وقوة لوقف الاعتداءات والانتهاكات اليومية ضد أهالي القدس.

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

باب الأسباط... حيث الصّلاة مقاومة

الخميس 14 آذار 2019 - 12:41 م

 لا مشهد يفزع الاحتلال اليوم أكثر من صلاة المقدسيين عند باب الأسباط، فهذا المشهد هو ما أجبره على إزالة البوابات الإلكترونية التي وضعها عند أبواب الأقصى في تموز/يوليو 2017، وهو يتكرّر اليوم في هبّة باب… تتمة »

براءة درزي

باسل الأعرج: السّائر على بصيرة

الأربعاء 6 آذار 2019 - 8:54 ص

سنتان مرّتا منذ استشهاد باسل الأعرج، ابن قرية الولجة قضاء القدس، بعد مواجهة مع قوات الاحتلال في شقّة في البيرة برام الله كان اختفى فيها بعدما بات مطاردًا من السلطات الإسرائيلية التي أرادته أسيرًا أو ش… تتمة »