المصري يطالب بتحرك دولي وقانوني عاجل لوقف قرار إبعاد نواب القدس

تاريخ الإضافة الأحد 9 كانون الثاني 2011 - 9:04 ص    عدد الزيارات 3494    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


طالب رئيس الحملة الدولية للإفراج عن النواب المختطفين النائب مشير المصري بتحرك دولي وقانوني عاجل ضد القرار الجائر بإبعاد النواب المقدسيين والذين مضى على اعتصامهم 6 أشهر في مقر الصليب الأحمر وسط القدس المحتلة رافضين قرار الإبعاد في ظل صمت دولي مريب إزاء قضيتهم.

 

جاء ذلك خلال لقاء مع وزير العدل الأمريكي السابق رمزي كلارك في المجلس التشريعي الفلسطيني، حيث استهجن كلارك انحياز الكونجرس الأمريكي للسلطات الاحتلال وما تمارسه من إرهاب ضد الشعب الفلسطيني.

 

وسلّم النائب المصري رسالة لكلارك شرح فيها قضية إبعاد النواب والبعد القانوني لقرار الإبعاد، وطالبه بتدويل القضية وممارسة الضغط من أجل وقف انتهاكات الاحتلال المستمرة بحق النواب وصولا لمقاضاة الاحتلال في مختلف المحافل الدولية.

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »