المصري يطالب بتحرك دولي وقانوني عاجل لوقف قرار إبعاد نواب القدس

تاريخ الإضافة الأحد 9 كانون الثاني 2011 - 9:04 ص    عدد الزيارات 3700    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


طالب رئيس الحملة الدولية للإفراج عن النواب المختطفين النائب مشير المصري بتحرك دولي وقانوني عاجل ضد القرار الجائر بإبعاد النواب المقدسيين والذين مضى على اعتصامهم 6 أشهر في مقر الصليب الأحمر وسط القدس المحتلة رافضين قرار الإبعاد في ظل صمت دولي مريب إزاء قضيتهم.

 

جاء ذلك خلال لقاء مع وزير العدل الأمريكي السابق رمزي كلارك في المجلس التشريعي الفلسطيني، حيث استهجن كلارك انحياز الكونجرس الأمريكي للسلطات الاحتلال وما تمارسه من إرهاب ضد الشعب الفلسطيني.

 

وسلّم النائب المصري رسالة لكلارك شرح فيها قضية إبعاد النواب والبعد القانوني لقرار الإبعاد، وطالبه بتدويل القضية وممارسة الضغط من أجل وقف انتهاكات الاحتلال المستمرة بحق النواب وصولا لمقاضاة الاحتلال في مختلف المحافل الدولية.

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

فلا بدّ للقيد أن ينكسر!

الأربعاء 17 نيسان 2019 - 10:43 ص

على وقع النصر الذي حقّقه الأسرى في معركة "الكرامة 2" يحلّ يوم الأسير الفلسطيني، الذي أقرّه عام 1974 المجلس الوطني الفلسطيني وفاء للحركة الوطنية الأسيرة، وهو يوم تأكيد التّضامن مع الأسرى، أحد أهم عناصر… تتمة »

براءة درزي

تعدّدت الوجوه والتّطبيع واحد

الإثنين 25 آذار 2019 - 1:17 م

بعد رفع العلم الإسرائيلي وعزف النشيد في قطر في فعالية رياضية جرت منذ حوالي يومين توج فيها لاعب إسرائيلي ببطولة العالم للجمباز الفني، انبرى البعض للدفاع عن التطبيع القطري على اعتبار أن ليس كل حالة يرفع… تتمة »