إحياء يوم الصلاة العالمي في القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 7 آذار 2011 - 9:02 ص    عدد الزيارات 2326    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


بمناسبة يوم الصلاة العالمي، نظمت لجنة يوم الصلاة العالمي فرع فلسطين في كاتدرائية سانت جورج في شارع نابلس في القدس المحتلة خدمة صلاة مسكونية خاصة.

 

وأعدت لجنة يوم الصلاة العالمي في تشيلي برنامج خدمة الصلاة المسكونية في هذا العام لجنة يوم الصلاة العالمي في تشيلي، حيث أنه في كل عام تتولى لجنة دولة أخرى إعداد برنامج هذه الخدمة.

 

حضر الخدمة المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس والمطران سهيل ديواني مطران الكنيسة الانجيلية في القدس، وممثل عن بطريركية الروم الكاثوليك وممثل عن بطريركية اللاتين وممثل عن بطريركية السريان الأرثوذكس، كما حضر الصلاة الأب عيسى توما كاهن كاتدرائية مار يعقوب بالقدس.

 

وأقيم بعد الصلاة حفل استقبال في باحة الكنيسة وأعرب الجميع عن تضامنهم وتعاطفهم مع المطران ديواني الذي قررت سلطات الاحتلال إبعاده عن القدس واستنكروا هذا الأجراء التعسفي.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

أحمد جرار.. الفكرة التي لا تموت

الأربعاء 6 شباط 2019 - 8:28 م

 قبل عام من اليوم استشهد أحمد جرّار، برصاص قوات الاحتلال التي حدّدت مكانه ووصلت إليه بعدما تمكّن من التواري عن عيون الاحتلال وأجهزته. لاحقت قوات الاحتلال جرار على خلفية مشاركته في عملية نابلس التي نفذ… تتمة »

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »