بحثا عن مطلقي نار على الحاجز العسكري

حملات دهم واسعة لمنازل المواطنين بمخيم شعفاط وراس خميس

تاريخ الإضافة الخميس 15 أيلول 2011 - 11:35 ص    عدد الزيارات 2075    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


خاص موقع مدينة القدس 15/9/2011 - شنت أجهزة أمن الاحتلال الصهيوني الليلة الماضية حملات دهمٍ واسعة النطاق لمنازل المواطنين بمخيم شعفاط وضاحية راس خميس وسط القدس المحتلة بحثا عما أسمته بمطلقي النار على الحاجز العسكري لجيش الاحتلال قرب مدخل المخيم.
وقال مراسلنا بأن الحملة استمرت حتى ساعات متأخرة من الليلة الماضية وشملت تحطيم نوافذ وأبواب وترهيب النساء والأطفال، فيما لم يبلغ عن اعتقالات.
وكانت مصادر جيش الاحتلال ذكرت بأنه جرى الليلة الماضية إطلاق نار على حاجزها العسكري قرب المخيم دون وقوع إصابات بين عناصر الجيش المتمركزة على الحاجز في الوقت الذي لم تعثر فيه قوات الاحتلال على مطلقي النار الذين لاذوا بالفرار من المنطقة باتجاه مخيم شعفاط وبلدة عناتا.


الكاتب: mariam

براءة درزي

أحمد جرار.. الفكرة التي لا تموت

الأربعاء 6 شباط 2019 - 8:28 م

 قبل عام من اليوم استشهد أحمد جرّار، برصاص قوات الاحتلال التي حدّدت مكانه ووصلت إليه بعدما تمكّن من التواري عن عيون الاحتلال وأجهزته. لاحقت قوات الاحتلال جرار على خلفية مشاركته في عملية نابلس التي نفذ… تتمة »

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »