بحثا عن مطلقي نار على الحاجز العسكري

حملات دهم واسعة لمنازل المواطنين بمخيم شعفاط وراس خميس

تاريخ الإضافة الخميس 15 أيلول 2011 - 11:35 ص    عدد الزيارات 2269    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


خاص موقع مدينة القدس 15/9/2011 - شنت أجهزة أمن الاحتلال الصهيوني الليلة الماضية حملات دهمٍ واسعة النطاق لمنازل المواطنين بمخيم شعفاط وضاحية راس خميس وسط القدس المحتلة بحثا عما أسمته بمطلقي النار على الحاجز العسكري لجيش الاحتلال قرب مدخل المخيم.
وقال مراسلنا بأن الحملة استمرت حتى ساعات متأخرة من الليلة الماضية وشملت تحطيم نوافذ وأبواب وترهيب النساء والأطفال، فيما لم يبلغ عن اعتقالات.
وكانت مصادر جيش الاحتلال ذكرت بأنه جرى الليلة الماضية إطلاق نار على حاجزها العسكري قرب المخيم دون وقوع إصابات بين عناصر الجيش المتمركزة على الحاجز في الوقت الذي لم تعثر فيه قوات الاحتلال على مطلقي النار الذين لاذوا بالفرار من المنطقة باتجاه مخيم شعفاط وبلدة عناتا.


الكاتب: mariam

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »