اعتقال 3 مقدسييين بدعوى مهاجمة القطار الخفيف بالمدينة

تاريخ الإضافة الإثنين 26 تشرين الثاني 2012 - 5:59 م    عدد الزيارات 2110    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


ذكر الموقع الإخباري العبري "واللا" اليوم الأحد أن مقدسيا اعتقل بتهمة وضع "عبوة وهميّة" تحت القطار الخفيف في القدس، وفتيين مقدسيين بدعوى إلقاء الزجاجات الحارقة على القطار.
وقال الموقع إن "الرقابة سمحت بنشر نبأ اعتقال فلسطيني من سكان حي شعفاط بتهمة وضع "عبوة دُمية" تحت القطار الخفيف في القدس".
ولفت إلى ان المواطن المقدسي الذي يعمل "بمهنة فنيّة" كان صنّع دميتين على شكل عبوة ناسفة في بيته ووضعهما في 16 و 19 من الشهر الجاري تحت القطار.
وبحسب الموقع، فإن المقدسي "اعترف" بفعله ذلك؛ احتجاجا على الهجوم على غزة، وإنه من المقرر ان يمثل الساعة الواحدة من هذا اليوم امام المحكمة لتمديد فترة اعتقاله.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الكاتب: publisher

براءة درزي

واحد وسبعون عامًا على النّكبة: هل تضيع فلسطين؟

الأربعاء 15 أيار 2019 - 6:46 م

يتذكّر الفلسطينيون حول العالم اليوم مرور واحد وسبعين عامًا على نكبة فلسطين ضمن ظروف دولية وإقليمية ومحلية تفترق وتتلاقى مرّة لمصلحة القضية الفلسطينية، ومرّات ضدّها. ولعلّ مجموعة الظروف والتطورات، لا س… تتمة »

علي ابراهيم

أشواق محبٍّ بعيد

الجمعة 3 أيار 2019 - 4:48 م

يستيقظ الفجر على عتبات حجارتها العتيقة، تعانق أشعته الدافئة الحانية الأزقة والحارات، ويصبغ بكل حب ورأفة ساحات المدينة وأسواقها، وتبدأ الحياة تأخذ طابعًا مختلفًا مع هذا الزائر الجميل، فمهما تكررت زيارا… تتمة »