يعقوب: القدس في خطر حقيقي

تاريخ الإضافة السبت 8 حزيران 2013 - 12:50 م    عدد الزيارات 3275    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        



إحياءً لذكرى الإسراء والمعراج نظمت لجنة مسجد التقوى في مخيم نهر البارد في مدينة طرابلس شمال لبنان لقاءً دعويًا يوم الجمعة 7-6-2013 .

 

افتتح الأخ محمود الحاج اللقاء بتلاوة عطرة من القران الكريم، بعد ذلك قدم اﻷستاذ هشام يعقوب رئيس قسم الأبحاث والمعلومات في مؤسسة القدس الدولية محاضرة بعنوان "المسجد الأقصى في عيني رسول الله"؛ حيث استعرض سلسلة من الأحاديث النبوية الشريفة التي تظهر مكانة الأقصى في عيني رسول الله من خلال إبداء شوقه للأقصى وتعلقه بالمكان وتبيان فضله وقدسيته والتبشير بفتحه.

كما عرض يعقوب واقع القدس وما تتعرض له من خطر التهويد الذي تدعمه سلطات الاحتلال بكل قوة، وقال: "إن القدس في خطر حقيقي فالاحتلال يسعى لتهويد مدينة بوتيرة عالية" .



الكاتب: publisher

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »