يعقوب: القدس في خطر حقيقي

تاريخ الإضافة السبت 8 حزيران 2013 - 12:50 م    عدد الزيارات 3618    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        



إحياءً لذكرى الإسراء والمعراج نظمت لجنة مسجد التقوى في مخيم نهر البارد في مدينة طرابلس شمال لبنان لقاءً دعويًا يوم الجمعة 7-6-2013 .

 

افتتح الأخ محمود الحاج اللقاء بتلاوة عطرة من القران الكريم، بعد ذلك قدم اﻷستاذ هشام يعقوب رئيس قسم الأبحاث والمعلومات في مؤسسة القدس الدولية محاضرة بعنوان "المسجد الأقصى في عيني رسول الله"؛ حيث استعرض سلسلة من الأحاديث النبوية الشريفة التي تظهر مكانة الأقصى في عيني رسول الله من خلال إبداء شوقه للأقصى وتعلقه بالمكان وتبيان فضله وقدسيته والتبشير بفتحه.

كما عرض يعقوب واقع القدس وما تتعرض له من خطر التهويد الذي تدعمه سلطات الاحتلال بكل قوة، وقال: "إن القدس في خطر حقيقي فالاحتلال يسعى لتهويد مدينة بوتيرة عالية" .



الكاتب: publisher

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »