اتحاد الأطباء العرب: مخطط صهيونى لاستهداف كل المقدسات غير اليهودية

تاريخ الإضافة الثلاثاء 8 تشرين الأول 2013 - 12:36 م    عدد الزيارات 1281    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


استنكرت لجنة القدس باتحاد الأطباء العرب الاعتداءات التي قام بها بعض المستوطنين الصهاينة على "كنيسة اللاتين"  وقيام أربعة من طلاب أحد المعاهد الدينية اليهودية في القدس المحتلة بتحطيم 15 قبرًا في المقبرة المسيحية الإنجيلية في منطقة مقام قبر النبي داوود.

وأكد الاتحاد في بيان له اليوم أن الاعتداءات الاخيرة تأتي في إطار مخطط صهيوني كامل لاستهداف كل المقدسات غير اليهودية في القدس وردا على الزيارة التضامنية التي قام بها وفد من رؤساء الكنائس المسيحية في القدس  للمسجد الأقصى المبارك على إثر الانتهاكات المتكررة ضده على يد المتطرفين اليهود.

وثمنت اللجنة هذه الزيارة، مشيرة الى أنها تؤكد أن قضية القدس قضية عربية إسلامية مسيحية، كما تؤكد ضرورة وحدة الشعب الفلسطيني معًا صفًا واحدًا للدفاع عن ثرى فلسطين والمقدسات الإسلامية والمسيحية.

وناشدت اللجنة جميع الهيئات والمؤسسات أن تتحمل مسؤولياتها التاريخية إزاء ما يحدث في فلسطين المحتلة من انتهاكات صهيونية للمقدسات المسيحية والإسلامية.

ــــــــــــــــــــــــــ

 

 

 


الكاتب: publisher

براءة درزي

كقدسٍ فيها مصباح..

الخميس 11 تشرين الأول 2018 - 8:41 ص

 صادفت يوم الثلاثاء الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد أسد الأقصى مصباح أبو صبيح الذي نفّذ في 9/10/2016، عملية فدائيّة في حي الشيخ جراح، خاصرة المسجد الشمالية المستهدفة بالتهويد. العملية التي أدّت إلى مق… تتمة »