محكمة الاحتلال المركزية ترفض طلب تجميد اخلاء منزل عائلة مقدسية

تاريخ الإضافة الثلاثاء 17 آذار 2015 - 6:39 م    عدد الزيارات 3163    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة الاستيطان

        


 رفض قاضي محكمة الاحتلال المركزية مساء أمس الاثنين طلب "تجميد وايقاف قرار اخلاء عائلة صب لبن من عقارها" في عقبة الخالدية بالقدس القديمة، وعليه فإن خطر الاخلاء يهدد العائلة في أي وقت.


وأوضحت عائلة صب لبن أنه وبعد رفض قاضي المحكمة المركزية طلب العائلة سيتوجه محاميها باستئناف لمحكمة الاحتلال العليا، لوقف "قرار الإخلاء".


وأوضحت عائلة صب لبن أن المحكمة المركزية جمّدت صباح الاثنين قرار إخلاء المنزل لصالح المستوطنين حتى الساعة الواحدة ظهراً، وخلا ذلك تقدمت العائلة بطلب (توقيف إجراء الإخلاء)، ومن جهته يعطي (محامي المستوطنين) قراره حتى الساعة 2:00، ثم يبت القاضي ويعطي قراره النهائي حول (إخلاء المنزل).


وحاصرت قوات الاحتلال صباح أمس منزل عائلة صب لبن، وحاولت اخلاء العائلة منه لصالح المستوطنين، وأحضرت معها أدوات الهدم، لخلع الباب الرئيسي واخراج العائلة بالقوة من المنزل، الا أن المحامي تدخل وتمكن من تأجيل تنفيذ الاخلاء لمدة ساعتين.

براءة درزي

أحمد جرار.. الفكرة التي لا تموت

الأربعاء 6 شباط 2019 - 8:28 م

 قبل عام من اليوم استشهد أحمد جرّار، برصاص قوات الاحتلال التي حدّدت مكانه ووصلت إليه بعدما تمكّن من التواري عن عيون الاحتلال وأجهزته. لاحقت قوات الاحتلال جرار على خلفية مشاركته في عملية نابلس التي نفذ… تتمة »

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »