الاحتلال يقتحم منزل منفذ عملية "كريات أربع"

تاريخ الإضافة الخميس 30 حزيران 2016 - 10:11 م    عدد الزيارات 1861    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الخميس، منزل منفذ عملية "كريات أربع"، الشهيد محمد الطرايرة، في بلدة بني نعيم بالخليل.
وأفاد مصدر محلي، أن عشرات السيارات العسكرية الصهيونية اقتحمت بلدة بني نعيم، واتجهت صوب منزل الشهيد الطرايرة، واقتحمته وفتشته، قبل أن تستجوب ذويه وتحقق معهم.
وذكر المصدر، بأن سلطات الاحتلال فرضت طوقا عسكريا على بلدة بني نعيم، وأغلقت كافة المداخل بالسواتر الترابية، ونصبت حاجزا عسكريا على المدخل الرئيس للبلدة باتجاه شارع الستين، المؤدي إلى مستوطنة كريات أربع، ومنعت الدخول والخروج.
وكان الشاب محمد الطرايرة (19عاما)، قد استشهد، صباح اليوم الخميس، بعد تنفيذه عملية طعن أدت إلى مقتل مستوطنة، وإصابة آخر (مستوطن) بجروح وصفت بالخطيرة، بتلة "الخارصينا" شمال مستوطنة "كريات أربع" بالقرب من الخليل جنوب الضفة المحتلة. 

براءة درزي

باب الأسباط... حيث الصّلاة مقاومة

الخميس 14 آذار 2019 - 12:41 م

 لا مشهد يفزع الاحتلال اليوم أكثر من صلاة المقدسيين عند باب الأسباط، فهذا المشهد هو ما أجبره على إزالة البوابات الإلكترونية التي وضعها عند أبواب الأقصى في تموز/يوليو 2017، وهو يتكرّر اليوم في هبّة باب… تتمة »

براءة درزي

باسل الأعرج: السّائر على بصيرة

الأربعاء 6 آذار 2019 - 8:54 ص

سنتان مرّتا منذ استشهاد باسل الأعرج، ابن قرية الولجة قضاء القدس، بعد مواجهة مع قوات الاحتلال في شقّة في البيرة برام الله كان اختفى فيها بعدما بات مطاردًا من السلطات الإسرائيلية التي أرادته أسيرًا أو ش… تتمة »