الاحتلال يقتحم منزل منفذ عملية "كريات أربع"

تاريخ الإضافة الخميس 30 حزيران 2016 - 10:11 م    عدد الزيارات 2078    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الخميس، منزل منفذ عملية "كريات أربع"، الشهيد محمد الطرايرة، في بلدة بني نعيم بالخليل.
وأفاد مصدر محلي، أن عشرات السيارات العسكرية الصهيونية اقتحمت بلدة بني نعيم، واتجهت صوب منزل الشهيد الطرايرة، واقتحمته وفتشته، قبل أن تستجوب ذويه وتحقق معهم.
وذكر المصدر، بأن سلطات الاحتلال فرضت طوقا عسكريا على بلدة بني نعيم، وأغلقت كافة المداخل بالسواتر الترابية، ونصبت حاجزا عسكريا على المدخل الرئيس للبلدة باتجاه شارع الستين، المؤدي إلى مستوطنة كريات أربع، ومنعت الدخول والخروج.
وكان الشاب محمد الطرايرة (19عاما)، قد استشهد، صباح اليوم الخميس، بعد تنفيذه عملية طعن أدت إلى مقتل مستوطنة، وإصابة آخر (مستوطن) بجروح وصفت بالخطيرة، بتلة "الخارصينا" شمال مستوطنة "كريات أربع" بالقرب من الخليل جنوب الضفة المحتلة. 

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »