الاحتلال يؤجل محاكمة الصحفة الدويك والطفل مناصرة

تاريخ الإضافة الإثنين 11 تموز 2016 - 7:10 م    عدد الزيارات 1785    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أجّلت محكمة "الصلح" الصهيونية، غربي القدس المحتلة، قبل قليل، محاكمة الصحفية المقدسية سماح الدويك الى يوم الاثنين القادم، في حين أجّلت محكمة الاحتلال المركزية في القدس، اليوم، محاكمة الطفل المقدسي القاصر أحمد مناصرة الى (22-9) القادم.
وكان الاحتلال اعتقل الصحفية الدويك في 10 أبريل/نيسان الماضي بتهمة النشاط على الفيسبوك، واستخدام كلمتي "شهيد" و"انتفاضة" اللتين يعتبرهما الاحتلال من الكلمات المحرضة على العنف.
أما الطفل مناصرة، 14 عاما، فيتهمه الاحتلال بمحاولتي قتل اثنين من المستوطنين وحيازة سكين في مستوطنة بسغات زئيف شمال القدس، برفقة ابن عمه حسن مناصرة الذي قضى شهيداً برصاص الاحتلال في أكتوبر/تشرين أول الماضي.

براءة درزي

فلا بدّ للقيد أن ينكسر!

الأربعاء 17 نيسان 2019 - 10:43 ص

على وقع النصر الذي حقّقه الأسرى في معركة "الكرامة 2" يحلّ يوم الأسير الفلسطيني، الذي أقرّه عام 1974 المجلس الوطني الفلسطيني وفاء للحركة الوطنية الأسيرة، وهو يوم تأكيد التّضامن مع الأسرى، أحد أهم عناصر… تتمة »

براءة درزي

تعدّدت الوجوه والتّطبيع واحد

الإثنين 25 آذار 2019 - 1:17 م

بعد رفع العلم الإسرائيلي وعزف النشيد في قطر في فعالية رياضية جرت منذ حوالي يومين توج فيها لاعب إسرائيلي ببطولة العالم للجمباز الفني، انبرى البعض للدفاع عن التطبيع القطري على اعتبار أن ليس كل حالة يرفع… تتمة »