الاحتلال يؤجل محاكمة الصحفة الدويك والطفل مناصرة

تاريخ الإضافة الإثنين 11 تموز 2016 - 7:10 م    عدد الزيارات 1487    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أجّلت محكمة "الصلح" الصهيونية، غربي القدس المحتلة، قبل قليل، محاكمة الصحفية المقدسية سماح الدويك الى يوم الاثنين القادم، في حين أجّلت محكمة الاحتلال المركزية في القدس، اليوم، محاكمة الطفل المقدسي القاصر أحمد مناصرة الى (22-9) القادم.
وكان الاحتلال اعتقل الصحفية الدويك في 10 أبريل/نيسان الماضي بتهمة النشاط على الفيسبوك، واستخدام كلمتي "شهيد" و"انتفاضة" اللتين يعتبرهما الاحتلال من الكلمات المحرضة على العنف.
أما الطفل مناصرة، 14 عاما، فيتهمه الاحتلال بمحاولتي قتل اثنين من المستوطنين وحيازة سكين في مستوطنة بسغات زئيف شمال القدس، برفقة ابن عمه حسن مناصرة الذي قضى شهيداً برصاص الاحتلال في أكتوبر/تشرين أول الماضي.

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »

براءة درزي

أشرف الموت قتل الشهادة!

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 1:40 م

استشهد المطارد أشرف نعالوة الليلة الماضية في اشتباك مع قوات الاحتلال في مخيم عسكر الجديد شرق نابلس. استشهاد نعالوة يأتي بعد 65 يومًا من مطاردته وملاحقته من قبل قوات الاحتلال التي سخّرت عتادها وعديدها … تتمة »