اعتقال فلسطيني ووقف حركة القطار في القدس

تاريخ الإضافة الأحد 17 تموز 2016 - 6:16 م    عدد الزيارات 1894    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الأحد (17-7) شاباً فلسطينياً من سكان الخليل، في شارع يافا غربي القدس المحتلة، بزعم محاولته "وضع عبوة ناسفة قرب سكة الحديد" في المنطقة، وقد أوقفت حركة القطار الخفيف لحين إكمال خبراء المتفجرات فحص الحقيبة.
وجاء في بيان لناطقة باسم شرطة الاحتلال، قبل قليل: "أن حارس أمن في القطار الخفيف اشتبه بشاب فلسطيني يقف وراء محطة القطار بشارع الملك جورج قرب شارع يافا غربي القدس هناك بصورة أثارت شكوكه متقدما نحوه فاحصا حقيبته حيث اكتشف عبوات ناسفة، وقد أبلغ الشرطة التي هرعت مع ضبط الحقيبة التي تبين أنها احتوت فعلا على عدد من العبوات الناسفة المرتجلة".
وأضافت شرطة الاحتلال، في بيانها: "وعكف خبراء المتفجرات على إبعاد العبوات وتفكيكها بأمان مع اعتقال المشتبه به وهو فلسطيني الهوية من منطقة بلدة بيت أولا في الخليل، وفي العشرينات الأولى من عمره، وتم احالته للتحقيقات. 

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »