توقيع مذكرة تفاهم بافتتاح صف 11 صناعي لأول مرة في القدس

تاريخ الإضافة الأحد 28 آب 2016 - 10:30 م    عدد الزيارات 2083    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


تم اليوم الأحد بمقر مديرية التربية والتعليم في القدس القديمة التوقيع على مذكرة تفاهم بين الشيخ ابراهيم زعاترة مدير عام دار الأيتام الإسلامية الصناعية من جهة وسمير جبريل مدير التربية والتعليم في القدس من جهة اخرى تم بموجبها الاتفاق على افتتاح صف حادي عشر صناعي في مدرسة الأيتام الاسلامية الصناعية الكائنة في عقبة السرايا في القدس القديمة وبهذا الانجاز ستقوم التربية والتعليم بتوفير الكادر الأكاديمي وستوفر وزارة الاوقاف الكادر المهني.

ويهدف المشروع إيجاد مكان لتأهيل مقدسيين من حملة الهوية المقدسية وتزويدهم بالشهادات المهنية اللازمة التي ستقلص من التوجه لمؤسسات الاحتلال وكذلك الى إيجاد كادر متسلح بشهادة مهنية توفر له العيش الكريم. 

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »