توقيع مذكرة تفاهم بافتتاح صف 11 صناعي لأول مرة في القدس

تاريخ الإضافة الأحد 28 آب 2016 - 10:30 م    عدد الزيارات 1690    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


تم اليوم الأحد بمقر مديرية التربية والتعليم في القدس القديمة التوقيع على مذكرة تفاهم بين الشيخ ابراهيم زعاترة مدير عام دار الأيتام الإسلامية الصناعية من جهة وسمير جبريل مدير التربية والتعليم في القدس من جهة اخرى تم بموجبها الاتفاق على افتتاح صف حادي عشر صناعي في مدرسة الأيتام الاسلامية الصناعية الكائنة في عقبة السرايا في القدس القديمة وبهذا الانجاز ستقوم التربية والتعليم بتوفير الكادر الأكاديمي وستوفر وزارة الاوقاف الكادر المهني.

ويهدف المشروع إيجاد مكان لتأهيل مقدسيين من حملة الهوية المقدسية وتزويدهم بالشهادات المهنية اللازمة التي ستقلص من التوجه لمؤسسات الاحتلال وكذلك الى إيجاد كادر متسلح بشهادة مهنية توفر له العيش الكريم. 

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »

براءة درزي

أشرف الموت قتل الشهادة!

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 1:40 م

استشهد المطارد أشرف نعالوة الليلة الماضية في اشتباك مع قوات الاحتلال في مخيم عسكر الجديد شرق نابلس. استشهاد نعالوة يأتي بعد 65 يومًا من مطاردته وملاحقته من قبل قوات الاحتلال التي سخّرت عتادها وعديدها … تتمة »