قاصر مقدسي يتعرض لتحقيق قاس في مركز "المسكوبية"

تاريخ الإضافة الجمعة 6 كانون الثاني 2017 - 2:28 م    عدد الزيارات 2266    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


تعرض الطفل المقدسي القاصر أمير عثمان درويش (14 عاما) من سكان قرية العيسوية، وسط القدس المحتلة، لتحقيقٍ قاسٍ خلال احتجازه في مركز اعتقال وتحقيق "المسكوبية" غرب القدس المحتلة.
وكان الطفل أمير أصيب برضوضٍ في رأسه وكدمات في وجهه، خلال التحقيق معه في ما يسمى بـ "غرفة 4" بـ"المسكوبية"، حيث أعتقل فجر الاثنين الماضي، عندما كان نائما في منزله.
وأكدت عائلة الطفل المقدسي أنه ظهر على نجلها أمير آثار كدمات في وجهه ورضوضا في رأسه، في ما تعرض الطفل للتعرية الجسدية قبل التحقيق معه، والاعتداء عليه بالضرب واللكمات على وجهه، وطرق رأسه عدة مرات في جدران الغرفة، وحرم من النوم والطعام. 

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »