في حملة دهم واسعة بالقدس والضفة: الاحتلال يعتقل 20 فلسطينياً

تاريخ الإضافة الخميس 2 آذار 2017 - 8:25 م    عدد الزيارات 2154    التعليقات 0    القسم اعتقال، أبرز الأخبار

        


اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الخميس، عشرين مواطنا فلسطينيا، عقب دهم واقتحام منازلهم في الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة.

وقال بيان صادر عن جيش الاحتلال، إن قواته اعتقلت الليلة الماضية سبعة فلسطينيين، ممّن وصفهم بـ "المطلوبين"، بتهمة ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد الجنود والمستوطنين.

وأفاد البيان العبري، بأن الاعتقالات طالت ناشطا في حركة "حماس"، من بلدة "بيتا" جنوبي نابلس، وآخريْن من قرية "بدو" شمال غرب القدس، وآخر من بلدة حزما وسط القدس.

وأضاف بيان جيش الاحتلال، أن الاعتقالات طالت كذلك فلسطينيا من مخيم "عايدة" للاجئين الفلسطينيين، قرب بيت لحم، وفلسطينييْن من مدينة الخليل، أحدهما ناشط في حركة "حماس".

وأشار إلى أن قواته اقتحمت مطبعة فلسطينية في مخيم "الدهيشة" للاجئين الفلسطينيين، بمدينة بيت لحم، وإغلاقها بعد مصادرة معداتها، بذريعة طباعة مواد تحريضية.

 

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »