في حملة دهم واسعة بالقدس والضفة: الاحتلال يعتقل 20 فلسطينياً

تاريخ الإضافة الخميس 2 آذار 2017 - 8:25 م    عدد الزيارات 1877    التعليقات 0    القسم اعتقال، أبرز الأخبار

        


اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الخميس، عشرين مواطنا فلسطينيا، عقب دهم واقتحام منازلهم في الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة.

وقال بيان صادر عن جيش الاحتلال، إن قواته اعتقلت الليلة الماضية سبعة فلسطينيين، ممّن وصفهم بـ "المطلوبين"، بتهمة ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد الجنود والمستوطنين.

وأفاد البيان العبري، بأن الاعتقالات طالت ناشطا في حركة "حماس"، من بلدة "بيتا" جنوبي نابلس، وآخريْن من قرية "بدو" شمال غرب القدس، وآخر من بلدة حزما وسط القدس.

وأضاف بيان جيش الاحتلال، أن الاعتقالات طالت كذلك فلسطينيا من مخيم "عايدة" للاجئين الفلسطينيين، قرب بيت لحم، وفلسطينييْن من مدينة الخليل، أحدهما ناشط في حركة "حماس".

وأشار إلى أن قواته اقتحمت مطبعة فلسطينية في مخيم "الدهيشة" للاجئين الفلسطينيين، بمدينة بيت لحم، وإغلاقها بعد مصادرة معداتها، بذريعة طباعة مواد تحريضية.

 

براءة درزي

فلا بدّ للقيد أن ينكسر!

الأربعاء 17 نيسان 2019 - 10:43 ص

على وقع النصر الذي حقّقه الأسرى في معركة "الكرامة 2" يحلّ يوم الأسير الفلسطيني، الذي أقرّه عام 1974 المجلس الوطني الفلسطيني وفاء للحركة الوطنية الأسيرة، وهو يوم تأكيد التّضامن مع الأسرى، أحد أهم عناصر… تتمة »

براءة درزي

تعدّدت الوجوه والتّطبيع واحد

الإثنين 25 آذار 2019 - 1:17 م

بعد رفع العلم الإسرائيلي وعزف النشيد في قطر في فعالية رياضية جرت منذ حوالي يومين توج فيها لاعب إسرائيلي ببطولة العالم للجمباز الفني، انبرى البعض للدفاع عن التطبيع القطري على اعتبار أن ليس كل حالة يرفع… تتمة »