في حملة دهم واسعة بالقدس والضفة: الاحتلال يعتقل 20 فلسطينياً

تاريخ الإضافة الخميس 2 آذار 2017 - 8:25 م    عدد الزيارات 1702    التعليقات 0    القسم اعتقال، أبرز الأخبار

        


اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الخميس، عشرين مواطنا فلسطينيا، عقب دهم واقتحام منازلهم في الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة.

وقال بيان صادر عن جيش الاحتلال، إن قواته اعتقلت الليلة الماضية سبعة فلسطينيين، ممّن وصفهم بـ "المطلوبين"، بتهمة ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد الجنود والمستوطنين.

وأفاد البيان العبري، بأن الاعتقالات طالت ناشطا في حركة "حماس"، من بلدة "بيتا" جنوبي نابلس، وآخريْن من قرية "بدو" شمال غرب القدس، وآخر من بلدة حزما وسط القدس.

وأضاف بيان جيش الاحتلال، أن الاعتقالات طالت كذلك فلسطينيا من مخيم "عايدة" للاجئين الفلسطينيين، قرب بيت لحم، وفلسطينييْن من مدينة الخليل، أحدهما ناشط في حركة "حماس".

وأشار إلى أن قواته اقتحمت مطبعة فلسطينية في مخيم "الدهيشة" للاجئين الفلسطينيين، بمدينة بيت لحم، وإغلاقها بعد مصادرة معداتها، بذريعة طباعة مواد تحريضية.

 

براءة درزي

أحمد جرار.. الفكرة التي لا تموت

الأربعاء 6 شباط 2019 - 8:28 م

 قبل عام من اليوم استشهد أحمد جرّار، برصاص قوات الاحتلال التي حدّدت مكانه ووصلت إليه بعدما تمكّن من التواري عن عيون الاحتلال وأجهزته. لاحقت قوات الاحتلال جرار على خلفية مشاركته في عملية نابلس التي نفذ… تتمة »

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »