تمديد اعتقال 11 مواطناً من القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 28 نيسان 2015 - 10:00 م    عدد الزيارات 2937    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


 مددت محكمة الصلح الصهيونية اعتقال الشاب فادي صالح الجمزاوي حتى الخامس من الشهر القادم، المتهم بتنفيذ عملية دهس جنود الاحتلال في حي الطور/جبل الزيتون وسط القدس المحتلة، علما أن التحقيق يجري معه في زنازين مركز اعتقال "المسكوبية" غرف 20 غربي المدينة.


في السياق، متصل أفاد محامي مؤسسة الضمير محمد محمود أن محكمة الاحتلال المركزية في القدس مددت اعتقال مجد الكركي، ومحمد تيسير أبو اسبيتان، ومحمد قنيبي حتى السابع عشر من الشهر القادم.


كما مددت محكمة "الصلح" اعتقال أنس عبيد، وموسى عبيد، وأدهم أبو نجمة، حتى الخامس من الشهر القادم، ومجد الرشق، وحسن غيث وأحمد عويسات ليوم غد.


كما تم تمديد اعتقال مجد سعيد للسابع من الشهر القادم، في ما قررت المحكمة اخلاء سبيل إياد برقان بكفالة مالية قيمتها 500 شيكل، وحبس منزلي لمدة 7 أيام وكفالة طرف ثالث قيمتها 5 آلاف شيكل.

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »