تمديد اعتقال 11 مواطناً من القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 28 نيسان 2015 - 10:00 م    عدد الزيارات 2724    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


 مددت محكمة الصلح الصهيونية اعتقال الشاب فادي صالح الجمزاوي حتى الخامس من الشهر القادم، المتهم بتنفيذ عملية دهس جنود الاحتلال في حي الطور/جبل الزيتون وسط القدس المحتلة، علما أن التحقيق يجري معه في زنازين مركز اعتقال "المسكوبية" غرف 20 غربي المدينة.


في السياق، متصل أفاد محامي مؤسسة الضمير محمد محمود أن محكمة الاحتلال المركزية في القدس مددت اعتقال مجد الكركي، ومحمد تيسير أبو اسبيتان، ومحمد قنيبي حتى السابع عشر من الشهر القادم.


كما مددت محكمة "الصلح" اعتقال أنس عبيد، وموسى عبيد، وأدهم أبو نجمة، حتى الخامس من الشهر القادم، ومجد الرشق، وحسن غيث وأحمد عويسات ليوم غد.


كما تم تمديد اعتقال مجد سعيد للسابع من الشهر القادم، في ما قررت المحكمة اخلاء سبيل إياد برقان بكفالة مالية قيمتها 500 شيكل، وحبس منزلي لمدة 7 أيام وكفالة طرف ثالث قيمتها 5 آلاف شيكل.

براءة درزي

باب الأسباط... حيث الصّلاة مقاومة

الخميس 14 آذار 2019 - 12:41 م

 لا مشهد يفزع الاحتلال اليوم أكثر من صلاة المقدسيين عند باب الأسباط، فهذا المشهد هو ما أجبره على إزالة البوابات الإلكترونية التي وضعها عند أبواب الأقصى في تموز/يوليو 2017، وهو يتكرّر اليوم في هبّة باب… تتمة »

براءة درزي

باسل الأعرج: السّائر على بصيرة

الأربعاء 6 آذار 2019 - 8:54 ص

سنتان مرّتا منذ استشهاد باسل الأعرج، ابن قرية الولجة قضاء القدس، بعد مواجهة مع قوات الاحتلال في شقّة في البيرة برام الله كان اختفى فيها بعدما بات مطاردًا من السلطات الإسرائيلية التي أرادته أسيرًا أو ش… تتمة »