فيديو يوثق كيف تعمد جنود الاحتلال كسر يد مقدسي

تاريخ الإضافة الخميس 21 أيلول 2017 - 6:03 م    عدد الزيارات 3041    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، فيديو، أبرز الأخبار

        


كشف مركز المعلومات الإسرائيلي لحقوق الإنسان بالأراضي المحتلة (بتسيلم) عن فيديو يوضح اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على شاب مقدسي وكسر يده في حي سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

وقالت المنظمة:" في تاريخ 13-6-2017 وصل أفراد من الشرطة الإسرائيلية إلى حي سلوان في القدس المحتلة وطرقوا على باب أحد المنازل. وعندما لم يجدوا ردًا، طلبوا المفاتيح من شقيق صاحب المنزل الذي يسكن في المنزل المجاور وقد اندلع جدال انتهى باعتداء رجال الشرطة على الأب والابن، وكسروا يد الأب واعتقلوا الاثنين".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

د.أسامة الأشقر

الأمير الجرّار ! إنه أمير ابن أمير، شهيد ابن شهيد !

الثلاثاء 6 شباط 2018 - 12:48 م

 أسرة أزديّة قحطانية يمانية قديمة استوطن أجدادهم في بلقاء الأردن قبل الإسلام وانتقل فرع منهم في بدايات القرن الثامن عشر إلى جنين وما حولها وتولى أحد أعيان مشايخهم سنجق جنين، وكثيراً ما يطلق عليهم لقب … تتمة »

محمد أبو طربوش

جرار على خطى القدس

الثلاثاء 6 شباط 2018 - 12:28 م

  دم جديد يسيل على خطى تحرير القدس، لينهض العالم من جديد من براثن سبات طال، دم كتب حقيقة غابت عن الكثرين الحالمين بالسلام، وهي أن حربنا مع العدو الصهيوني هي حرب عقائدية وليست حربًا ضد الفلسطينيين أو ض… تتمة »