وقفة في القدس احتجاجًا على اعتقال مديرة مدرسة وثلاثة معلمات

تاريخ الإضافة الثلاثاء 7 تشرين الثاني 2017 - 10:24 ص    عدد الزيارات 5155    التعليقات 0    القسم اعتقال، شؤون المقدسيين، فيديو، أبرز الأخبار

        


نظمت لجنة أولياء أمور طلبة روضة ومدرسة "زهوة القدس" في حي بيت حنينا شمال القدس المحتلة، اليوم الثلاثاء، وقفة أمام المدرسة احتجاجا على اعتقال قوات الاحتلال الخاصة يوم أمس مديرة المدرسة وثلاثة من معلماتها.

وشارك في الوقفة عدد من أولياء أمور الطلبة ونشطاء من مدينة القدس، علما أن قوات الاحتلال كانت اقتحمت المدرسة يوم أمس ودبت الخوف والذعر بين طلبتها الأطفال وكادر التعليم قبل أن تعتقل مدية المدرسة والمعلمات الثلاثة، في حين اتصلت بلدية الاحتلال في القدس بأهالي الطلبة تبلغهم فيها بأنه تم اغلاق المدرسة وطالبتهم بنقل أبنائهم منها.

 

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »

براءة درزي

أشرف الموت قتل الشهادة!

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 1:40 م

استشهد المطارد أشرف نعالوة الليلة الماضية في اشتباك مع قوات الاحتلال في مخيم عسكر الجديد شرق نابلس. استشهاد نعالوة يأتي بعد 65 يومًا من مطاردته وملاحقته من قبل قوات الاحتلال التي سخّرت عتادها وعديدها … تتمة »