مؤسسة القدس الدولية تدعو إلى جمعة "القدس لنا"

تاريخ الإضافة الأربعاء 13 كانون الأول 2017 - 12:28 م    عدد الزيارات 2249    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


 

دعت مؤسسة القدس الدولية إلى إلى اعتبار يوم الجمعة القادم جمعة غضب بعنوان: "القدس لنا"، مثمنة الحراك الشعبي والرسمي تضامنًا مع القدس واستنكارًا لقرار الإدارة الأمريكية الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال ونقل سفارتها إليها.

وأشاد المدير العام لمؤسسة القدس الدولية الأستاذ ياسين حمود بالمواقف الداعمة لقضية القدس والحق العربي والإسلامي، مطالبًا بمواصلة الحراك الشعبي لإجبار الولايات المتحدة للتراجع عن قرارها.

ودعت مؤسسة القدس الدولية أهل القدس والضفة الغربية والأراضي الفلسطينية عام ١٩٤٨ وقطاع غزة بالتوجه لصلاة يوم الجمعة المقبل عند أقرب نقطة للمسجد الأقصى.

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »

براءة درزي

أشرف الموت قتل الشهادة!

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 1:40 م

استشهد المطارد أشرف نعالوة الليلة الماضية في اشتباك مع قوات الاحتلال في مخيم عسكر الجديد شرق نابلس. استشهاد نعالوة يأتي بعد 65 يومًا من مطاردته وملاحقته من قبل قوات الاحتلال التي سخّرت عتادها وعديدها … تتمة »