مؤسسة القدس الدولية تدعو إلى جمعة "القدس لنا"

تاريخ الإضافة الأربعاء 13 كانون الأول 2017 - 12:28 م    عدد الزيارات 2920    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


 

دعت مؤسسة القدس الدولية إلى إلى اعتبار يوم الجمعة القادم جمعة غضب بعنوان: "القدس لنا"، مثمنة الحراك الشعبي والرسمي تضامنًا مع القدس واستنكارًا لقرار الإدارة الأمريكية الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال ونقل سفارتها إليها.

وأشاد المدير العام لمؤسسة القدس الدولية الأستاذ ياسين حمود بالمواقف الداعمة لقضية القدس والحق العربي والإسلامي، مطالبًا بمواصلة الحراك الشعبي لإجبار الولايات المتحدة للتراجع عن قرارها.

ودعت مؤسسة القدس الدولية أهل القدس والضفة الغربية والأراضي الفلسطينية عام ١٩٤٨ وقطاع غزة بالتوجه لصلاة يوم الجمعة المقبل عند أقرب نقطة للمسجد الأقصى.

براءة درزي

فلا بدّ للقيد أن ينكسر!

الأربعاء 17 نيسان 2019 - 10:43 ص

على وقع النصر الذي حقّقه الأسرى في معركة "الكرامة 2" يحلّ يوم الأسير الفلسطيني، الذي أقرّه عام 1974 المجلس الوطني الفلسطيني وفاء للحركة الوطنية الأسيرة، وهو يوم تأكيد التّضامن مع الأسرى، أحد أهم عناصر… تتمة »

براءة درزي

تعدّدت الوجوه والتّطبيع واحد

الإثنين 25 آذار 2019 - 1:17 م

بعد رفع العلم الإسرائيلي وعزف النشيد في قطر في فعالية رياضية جرت منذ حوالي يومين توج فيها لاعب إسرائيلي ببطولة العالم للجمباز الفني، انبرى البعض للدفاع عن التطبيع القطري على اعتبار أن ليس كل حالة يرفع… تتمة »