الآلاف حول العالم يغردون في وجه ترامب: القدس توحدنا

تاريخ الإضافة الخميس 11 كانون الثاني 2018 - 9:49 م    عدد الزيارات 1235    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


انطلقت مساء الخميس 11 / 1، حملة عالمية تحت عنوان " يوم القدس الإلكتروني" التي أعلنها المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، ودعت الحملة إلى استمرار الحراك العربي والإسلامي والعالمي لأجل القدس الرافض للقرار الأمريكي.
وجاءت حملة "يوم القدس الالكتروني"  كأول حملة تضامنية عالمية لصالح القضية الفلسطينية والقدس خصوصا، بـ 5 لغات وهي العربية والإنجليزية والتركية و المالاوية والأوردية، بالإضافة إلى فعاليات وأنشطة ميدانية حول العالم.
وشهدت حملة التغريد على هاشتاغ #القدس_توحدنا، غرف تغريد في عدة دول منها: فلسطين، تركيا، الأردن، لبنان ، قطر، بريطانيا، الكويت، البحرين، الجزائر، تونس، المغرب، ماليزيا وغيرها من المدن.
كما حقق الهاشتاغ #القدس_توحدنا انتشارا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي، في العديد من الدول حيث وصل الترند الأول في الأردن ولبنان، كما حقق الهاشتاغ التركي الترند الأول في تركيا، والهاشتاغ الانجليزي الأول في أندونسيا.

 

 

براءة درزي

سلامٌ على إبراهيم في المقدسيّين

الإثنين 5 تشرين الثاني 2018 - 10:06 ص

 قبل أربعة أعوام، في 5/11/2014، نفّذ المقدسي إبراهيم العكاري، من مخيّم شعفاط، عمليّة دهس في شارع عناتا غربي القدس المحتلة. العملية كانت إحدى العمليات التي نفّذها فلسطينيون ضمن ما اصطلح على تسميتها بهب… تتمة »