31 انتهاكًا ضد الحريات الإعلامية خلال الشهر الماضي

تاريخ الإضافة السبت 10 شباط 2018 - 11:05 ص    عدد الزيارات 1251    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


رصد المركز الفلسطيني للتنمية والحريات الاعلامية "مدى" خلال الشهر الماضي (كانون ثاني) ما مجموعه 31 انتهاكا للحريات الاعلامية في فلسطين، ارتكب الاحتلال "الاسرائيلي" القسم الأكبر منها (28 انتهاكا)، في حين ارتكبت جهات فلسطينية مختلفة 3 انتهاكات.


وأشار التقرير إلى أنه رغم التراجع النسبة في الانتهاكات مقارنة بالشهر الذي سبقه، إلا أن وتيرة الاعتداءات "الاسرائيلية" بقيت عند معدلات مرتفعة اذا ما قورنت بالشهور التي سبقت كانون أول 2017.

ولفت تقرير مدى الى أن عدد الانتهاكات الفلسطينية خلال شهر كانون ثاني الماضي بقي في حدوده الدنيا، ولم يشهد سوى 3 انتهاكات، وهو معدل منخفض جدا ومماثل لما شهدته الشهور الأربعة التي سبقته.

براءة درزي

أحمد جرار.. الفكرة التي لا تموت

الأربعاء 6 شباط 2019 - 8:28 م

 قبل عام من اليوم استشهد أحمد جرّار، برصاص قوات الاحتلال التي حدّدت مكانه ووصلت إليه بعدما تمكّن من التواري عن عيون الاحتلال وأجهزته. لاحقت قوات الاحتلال جرار على خلفية مشاركته في عملية نابلس التي نفذ… تتمة »

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »