قوى فلسطينية تعلن عن "مليونية القدس" في ذكرى احتلال المدينة

تاريخ الإضافة الخميس 17 أيار 2018 - 2:27 م    عدد الزيارات 1436    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


أعلنت القوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية، عن بدء الاستعدادات لإحياء الذكرى السنوية الـ 51 لاحتلال مدينة القدس، بفعالية شعبية ضخمة ترفع شعار "مليونية القدس" في الخامس من حزيران/ يونيو المقبل.

وأوضح عضو اللجنة المركزية لـ "الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين"، محمود خلف، أن "مليونية القدس" هي جزء من فعاليات "مسيرات العودة وكسر الحصار" المتواصلة "بغرض صون حق عودة اللاجئين ورفع الحصار الإسرائيلي المفروض على قطاع غزة".

وقال خلف في بيان القوى الفلسطينية الصادر خلال مؤتمر صحفي في مدينة غزة، اليوم: "لا تراجع عن مسيرات العودة وفاء لدماء الشهداء حتى تحقيق الأهداف التي ضحوا من أجلها".

براءة درزي

باب الأسباط... حيث الصّلاة مقاومة

الخميس 14 آذار 2019 - 12:41 م

 لا مشهد يفزع الاحتلال اليوم أكثر من صلاة المقدسيين عند باب الأسباط، فهذا المشهد هو ما أجبره على إزالة البوابات الإلكترونية التي وضعها عند أبواب الأقصى في تموز/يوليو 2017، وهو يتكرّر اليوم في هبّة باب… تتمة »

براءة درزي

باسل الأعرج: السّائر على بصيرة

الأربعاء 6 آذار 2019 - 8:54 ص

سنتان مرّتا منذ استشهاد باسل الأعرج، ابن قرية الولجة قضاء القدس، بعد مواجهة مع قوات الاحتلال في شقّة في البيرة برام الله كان اختفى فيها بعدما بات مطاردًا من السلطات الإسرائيلية التي أرادته أسيرًا أو ش… تتمة »