النجم "ميسي" يتسبب بمعركة فلسطينية "إسرائيلية"

تاريخ الإضافة الثلاثاء 5 حزيران 2018 - 3:40 م    عدد الزيارات 1845    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسات، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


لا تزال الدعوات الفلسطينية تتواصل للأرجنتيني ليونيل ميسي لمقاطعة مباراة ودية ستقام السبت القادم بين الأرجنتين و"إسرائيل" في مدينة القدس المحتلة، بينما أشادت "إسرائيل" بوصوله واعتبرته انتصاراً للعلاقات العامة.

وصرحت "وزيرة الثقافة والرياضة بحكومة الاحتلال، المعروفة بمواقفها العنصرية المتطرفة ميري ريجيف، مساء أمس الاثنين لإذاعة الجيش بأن نجم نادي برشلونة يعتزم زيارة "الحائط الغربي" (الجدار الغربي للمسجد الاقصى –حائط البراق)، ووصفت وصوله بأنه نجاح للعلاقات العامة.

وقال رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب أمس الاثنين إن المباراة "أداة سياسية" "إسرائيلية"، ودعا الفلسطينيين إلى حرق قمصان ميسي وصوره إذا ما لعب في القدس.

وقال الرجوب في تصريحات صحافية: "قمنا بتسليم رسالة إلى السفير الأرجنتيني في فلسطين، وهذه الرسالة مزدوجة، حيث أنها موجهة إلى الحكومة الأرجنتينية والاتحاد الارجنتيني لكرة القدم، كما أنها مُوجهة أيضا إلى اللاعب ميسي، خاصة أن ميسي هو رمز للمحبة والسلام ... نطالبه بأن لا يكون جسرا لتبييض وجه الاحتلال الفاشي العنصري".

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »

براءة درزي

أشرف الموت قتل الشهادة!

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 1:40 م

استشهد المطارد أشرف نعالوة الليلة الماضية في اشتباك مع قوات الاحتلال في مخيم عسكر الجديد شرق نابلس. استشهاد نعالوة يأتي بعد 65 يومًا من مطاردته وملاحقته من قبل قوات الاحتلال التي سخّرت عتادها وعديدها … تتمة »