الاحتلال يعتقل 13 شابًّا وسط مداهمات واسعة في الضفة الغربية والقدس المحتلة

تاريخ الإضافة الأحد 10 حزيران 2018 - 8:39 ص    عدد الزيارات 568    التعليقات 0    القسم اعتقال

        


خلال مداهمات واسعة نفذها جيش الاحتلال، فجر اليوم الأحد، في مختلف أنحاء الضفة المحتلة، اعتقل 6 شبان من قريتي النبي صالح وبيت ريما برام الله.

واعتقلت قوات الاحتلال الأشقاء مجد، وجبر، وحماس عوض الريماوي من بلدة بيت ريما قضاء رام الله، عقب اقتحام البلدة، فيما سبق ذلك اعتقال ثلاثة اخرين لم تعرف اسماؤهم بعد من بلدة النبي صالح.

واندلعت مواجهات في قرية كفرعين شمال غرب رام الله، عقب انسحاب قوات الاحتلال من بلدة بيت ريما.

واعتدى مستوطنون تحت حماية قوات الاحتلال على الأهالي في شارع الشهداء بمدينة الخليل، كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم دون اعتقالات.

واقتحمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأحد، قرية أبو ديس قضاء القدس المحتلة، واعتقلت 3 شبان منها.

وأوضحت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت كلاً من وليد شرف، ومحمد سعيد الافندي، وحذيفة بدر.

أما في طولكرم، فقد أطلقت قوات الاحتلال الرصاص على مركبة في مخيم نور شمس، فجر اليوم، واعتقلت 4 شبان كانوا يستقلونها، لم تعرف هويتهم بعد.

براءة درزي

أحمد جرار.. الفكرة التي لا تموت

الأربعاء 6 شباط 2019 - 8:28 م

 قبل عام من اليوم استشهد أحمد جرّار، برصاص قوات الاحتلال التي حدّدت مكانه ووصلت إليه بعدما تمكّن من التواري عن عيون الاحتلال وأجهزته. لاحقت قوات الاحتلال جرار على خلفية مشاركته في عملية نابلس التي نفذ… تتمة »

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »