اعتقال 7 شبان خلال مداهمات ومواجهات واسعة في الضفة الغربية والقدس المحتلة

تاريخ الإضافة الأربعاء 13 حزيران 2018 - 10:24 ص    عدد الزيارات 580    التعليقات 0    القسم اعتقال، انتفاضة ومقاومة

        


اقتحمت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم عددا من المناطق في الضفة الغربية، وقامت بحملة اعتقالات.

ففي يعبد جنوب جنين، اعتقل جيش الاحتلال المواطن فتحي اسكندر الشيخ علي، ودارت مواجهات خلال انسحاب الجيش من البلدة.

كما اقتحم الجيش بلدة بيت اولا شمال غرب الخليل، واعتقل الشاب وجدي طايع.

وفي الخليل ايضا جرى اقتحام منزل المواطن ايمن عاشور، وبعد تفتيش دقيق صادر الجيش اجهزة الكترونية من المنزل، كما تم اقتحام بلدة حلحول شمال الخليل، وحي النقار في مدينة قلقيلية.

كما اعتقل جنود الاحتلال الشبان: مهند سمير الطويل، محمد سهيل حامد، محمد عاهد حامد، اياد أحمد ماجد من بلدة سلواد شرق رام الله.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مخيم الامعري صباح اليوم الاربعاء، ودارت مواجهات في المكان، وخلال الاقتحام اعتقلت قوات الاحتلال الشاب اسلام ابو حميد.

وذكر جيش الاحتلال، ان شباناً ألقوا الليلة الماضية زجاجات حارقة على سيارات اسرائيلية قرب بلدة بيت امر شمال الخليل، وعند مستوطنة "كرمي تسور" قرب حلحول.

كما ألقى شبان الحجارة على سيارات للمستوطنين قرب مستوطنة "رحليم" المقامة على أراضي بلدتي الساوية ويتما جنوب نابلس.

وذكر بيان لشرطة الاحتلال. ان الحجارة ألقيت على سيارة اسرائيلية في حي واد الجوز مما ادى الى تحطم نوافذها، كما جرى إلقاء عبوة طلاء على القطار الخفيف في حي بيت حنينا، في القدس.

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »

براءة درزي

أشرف الموت قتل الشهادة!

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 1:40 م

استشهد المطارد أشرف نعالوة الليلة الماضية في اشتباك مع قوات الاحتلال في مخيم عسكر الجديد شرق نابلس. استشهاد نعالوة يأتي بعد 65 يومًا من مطاردته وملاحقته من قبل قوات الاحتلال التي سخّرت عتادها وعديدها … تتمة »