الاحتلال يعتقل 9 مقدسيين بينهم 5 أطفال فجر اليوم

تاريخ الإضافة الأحد 8 تموز 2018 - 11:51 ص    عدد الزيارات 1579    التعليقات 0    القسم اعتقال، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أفاد مركز معلومات وادي حلوة/ سلوان بأن قوات ومخابرات الاحتلال، اعتقلت فجر اليوم الأحد، ستة مقدسيين بعد اقتحام منازلهم في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.

وشملت الاعتقالات: عدنان أياد الرجبي 16 عاماً، أحمد إياد الرجبي 13 عاماً، وأحمد نضال الرجبي 13 عاماً، وأحمد جميل السلوادي 15 عاماً، وأحمد يونس أبو اسنينة 16 عاماً، ومهدي جابر 19 عاما.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت، الليلة الماضية، المواطن جودت أبو اسنينة، ونجله مالك من محلهما التجاري بحارة السعدية بالقدس القديمة بعد الاعتداء عليهما بالضرب. في الوقت الذي اعتقلت فيه مساء أمس طفلاً فلسطينيا (16 عاماً) على الحاجز العسكري القريب من مدخل مخيم شعفاط وسط مدينة القدس المحتلة، بزعم حمله سكّيناً، حيث تم اعتقاله واقتياده إلى مركز اعتقال في القدس للتحقيق معه.

براءة درزي

باب الأسباط... حيث الصّلاة مقاومة

الخميس 14 آذار 2019 - 12:41 م

 لا مشهد يفزع الاحتلال اليوم أكثر من صلاة المقدسيين عند باب الأسباط، فهذا المشهد هو ما أجبره على إزالة البوابات الإلكترونية التي وضعها عند أبواب الأقصى في تموز/يوليو 2017، وهو يتكرّر اليوم في هبّة باب… تتمة »

براءة درزي

باسل الأعرج: السّائر على بصيرة

الأربعاء 6 آذار 2019 - 8:54 ص

سنتان مرّتا منذ استشهاد باسل الأعرج، ابن قرية الولجة قضاء القدس، بعد مواجهة مع قوات الاحتلال في شقّة في البيرة برام الله كان اختفى فيها بعدما بات مطاردًا من السلطات الإسرائيلية التي أرادته أسيرًا أو ش… تتمة »