تحركات مريبة لآليات وقوات الاحتلال بمحيط تجمّع "الخان الأحمر" في القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الأحد 8 تموز 2018 - 11:58 ص    عدد الزيارات 1708    التعليقات 0    القسم هدم، شؤون المقدسيين، تقرير وتحقيق

        


ذكر الناشط المقدسي هاني حلبية أن قوات الاحتلال تُجري منذ صباح اليوم تحركات مُريبة في بوابة القدس وتجمّع "خان الأحمر" شرقي القدس المحتلة.

ولفت حلبية إلى إغلاق قوات الاحتلال العديد من الشوارع في بلدتي العيزرية وأبوديس الُمفضية إلى التجمع خان الأحمر، فضلا عن تحرّك شاحنات ضخمة تحمل كرافانات كبيرة لوضعها في المنطقة.

ونقل مراسلنا في القدس عن شهود عيان أن جرافات الاحتلال شرعت منذ ساعات صباح اليوم، ووسط حصارٍ عسكريٍ محكم للمنطقة، بتسوية طرق تم فتحها في محيط المنطقة مُرجحين أن تكون لنصب الكرافانات الكبيرة تمهيداً، ربما، لنقل سكان تجمع "خان الأحمر" البدوي إليها.

براءة درزي

واحد وسبعون عامًا على النّكبة: هل تضيع فلسطين؟

الأربعاء 15 أيار 2019 - 6:46 م

يتذكّر الفلسطينيون حول العالم اليوم مرور واحد وسبعين عامًا على نكبة فلسطين ضمن ظروف دولية وإقليمية ومحلية تفترق وتتلاقى مرّة لمصلحة القضية الفلسطينية، ومرّات ضدّها. ولعلّ مجموعة الظروف والتطورات، لا س… تتمة »

علي ابراهيم

أشواق محبٍّ بعيد

الجمعة 3 أيار 2019 - 4:48 م

يستيقظ الفجر على عتبات حجارتها العتيقة، تعانق أشعته الدافئة الحانية الأزقة والحارات، ويصبغ بكل حب ورأفة ساحات المدينة وأسواقها، وتبدأ الحياة تأخذ طابعًا مختلفًا مع هذا الزائر الجميل، فمهما تكررت زيارا… تتمة »