قوات الاحتلال تهدم منزل عائلة الشهيد طارق محمد دار يوسف (منفذ عملية آدم/القدس المحتلة)

تاريخ الإضافة الثلاثاء 28 آب 2018 - 10:14 ص    عدد الزيارات 1571    التعليقات 0    القسم هدم، انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، منزل عائلة منفذ عملية مستوطنة "أدم" الشهيد طارق محمد دار يوسف في قرية كوبر شمال مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر محلية إن قوة عسكرية كبيرة مكونة من 20 دورية عسكرية تدعمها جرافة وشاحنة مياه عادمة انطلقت من حاجز عطارة باتجاه بلدة كوبر وشرعت باقتحام محيط منزل أسرة الشهيد، وقامت الجرافة العسكرية بهدمه وتسويته بالأرض.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال والجنود المشاة انتشروا في شوارع القرية وحاراتها، فيما حلقت طائرة استطلاع في سماء القرية.

واستشهد محمد في 26 من شهر تموز الماضي، بعد تنفيذه عملية طعن في مستوطنة "ادم" شرقي القدس المحتلة والتي أدت لمقتل مستوطن وجرح اثنين آخرين، فيما لا يزال الاحتلال يحتجز جثمانه.

وأخطرت قوات الاحتلال بهد منزل عائلة دار يوسف عقب تنفذ العملية، حيث اقتحم الاحتلال المنزل وأخذ مقاساته من الداخل.

 

سياسية الاحتلال في هدم منازل منفذي العمليات، هل تثني الفلسطينيين ؟

براءة درزي

باب الأسباط... حيث الصّلاة مقاومة

الخميس 14 آذار 2019 - 12:41 م

 لا مشهد يفزع الاحتلال اليوم أكثر من صلاة المقدسيين عند باب الأسباط، فهذا المشهد هو ما أجبره على إزالة البوابات الإلكترونية التي وضعها عند أبواب الأقصى في تموز/يوليو 2017، وهو يتكرّر اليوم في هبّة باب… تتمة »

براءة درزي

باسل الأعرج: السّائر على بصيرة

الأربعاء 6 آذار 2019 - 8:54 ص

سنتان مرّتا منذ استشهاد باسل الأعرج، ابن قرية الولجة قضاء القدس، بعد مواجهة مع قوات الاحتلال في شقّة في البيرة برام الله كان اختفى فيها بعدما بات مطاردًا من السلطات الإسرائيلية التي أرادته أسيرًا أو ش… تتمة »