الاحتلال يسحب تصاريح دخول القدس من منازل في بلدة "حزما" شمال شرق المدينة

تاريخ الإضافة الخميس 13 أيلول 2018 - 4:35 م    عدد الزيارات 1539    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون المقدسيين

        


اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس 13-9-2018، بلدة "حزما" شمال شرق مدينة القدس، وداهمت عددًا من منازل المواطنين وفتشتها بشكل استفزازي.

ونقل مراسلنا عن مصدر محلي في البلدة أن قوات الاحتلال، وفي سابقة خطيرة، سحبت تصاريح دخول إلى القدس من منازل عدة، بحجة استمرار إلقاء الحجارة على سيارات المستوطنين.

وحسب مصادر عبرية، فقد تعرضت حافلة تابعة لمستوطنين للرشق بالحجارة بين بلدة "حزما" ومستوطنة "آدم"، ما أدى إلى تضررها بشكل كبير، وأصيب اثنين من المستوطنين بينهم سائق الحافلة.

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »