لليوم الـ 12 على التوالي: تواصل الاعتصام المفتوح في "الخان الأحمر"

تاريخ الإضافة الأحد 16 أيلول 2018 - 5:19 م    عدد الزيارات 922    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، مواقف وتصريحات وبيانات، هدم، أبرز الأخبار

        


يتواصل الاعتصام المفتوح في تجمع الخان الأحمر البدوي شرق مدينة القدس لليوم الثاني عشر على التوالي، فيما تتواصل فعاليات التضامن مع التجمع لليوم الـ87 على التوالي، بعد أن دخل قرار هدمه حيز التنفيذ بعد قرار محكمة الاحتلال العليا.

من جانبه، قال مدير عام دائرة العمل الشعبي ودعم الصمود في هيئة مقاومة الجدار والاستيطان عبد الله أبو رحمة، في تصريح صحفي، إن فعاليات التضامن مع تجمع الخان الأحمر بدأت منذ التاسع عشر من حزيران الماضي، الا ان الاعتصام المفتوح بدأ فور إعلان محكمة الاحتلال العليا اخلاء وهدم الخان في الخامس من الشهر الجاري.

ولفت أبو رحمة الى توافد المتضامنين من كافة الدول إلى خيمة الاسناد في الخان، تنديدا بهذا القرار الجائر، معبرين عن رفضهم لانتهاكات الاحتلال المتواصلة بحق أبناء شعبنا.

وشدد أبو رحمة على ضرورة اتساع نطاق المشاركة الشعبية مع الخان الأحمر، لمواجهة هذه الانتهاكات، مشيرا الى اعتقال ناشط فرنسي بسبب تضامنه وتواجده هناك.

براءة درزي

أحمد جرار.. الفكرة التي لا تموت

الأربعاء 6 شباط 2019 - 8:28 م

 قبل عام من اليوم استشهد أحمد جرّار، برصاص قوات الاحتلال التي حدّدت مكانه ووصلت إليه بعدما تمكّن من التواري عن عيون الاحتلال وأجهزته. لاحقت قوات الاحتلال جرار على خلفية مشاركته في عملية نابلس التي نفذ… تتمة »

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »