مسؤول العلاقات الأوروبية في مؤسسة القدس الدولية: التضامن مع فلسطين هو تضامن مع العدالة والقيم الانسانية

تاريخ الإضافة الإثنين 3 كانون الأول 2018 - 12:30 م    عدد الزيارات 258    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


مسؤول العلاقات الأوروبية في مؤسسة القدس الدولية: التضامن مع فلسطين هو تضامن مع العدالة والقيم الانسانية

بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع فلسطين، شارك مسؤول العلاقات الأوروبية في مؤسسة القدس الدولية الأستاذ نبيل حلاق في الأنشطة والفعاليات التضامنية مع فلسطين في العاصمة اليونانية "أثينا".

وقال حلاق خلال تظاهرة أمام سفارة الاحتلال الإسرائيلي:" يبقى التضامن اليوناني مع فلسطين وشعبها معناه الخاص، لأن اليونانيين قديمًا وحديثًا شعب مقاوم، قاوم كل أنواع الديكتاتوريات، وانتصر عليها".

وأردف: "حين يتضامن اليونانيون مع فلسطين، فإنما يتضامنون مع العدالة، والعدالة قيمة إنسانية أدرك شعب اليوناني أهميتها قبل غيره من الشعوب".

وأكد حلاق أنه لن يكون هناك حرية أو عدالة في هذا العالم، ما دام جزء من شعوب العالم محرومًا من العدالة والحرية، كشعب فلسطين، داعيًا إلى مواجهة انتهاكات حقوق الإنسان في فلسطين المحتلة التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي.

كما شارك حلاق في جامعة الاقتصاد في أثينا خلال فعالية تضامنية مع فلسطين، مؤكدًا على ضرورة الدعم الجماهيري والشعبي الأوروبي لتحقيق العدالة الانسانية في فلسطين المحتلة.

براءة درزي

سلامٌ على إبراهيم في المقدسيّين

الإثنين 5 تشرين الثاني 2018 - 10:06 ص

 قبل أربعة أعوام، في 5/11/2014، نفّذ المقدسي إبراهيم العكاري، من مخيّم شعفاط، عمليّة دهس في شارع عناتا غربي القدس المحتلة. العملية كانت إحدى العمليات التي نفّذها فلسطينيون ضمن ما اصطلح على تسميتها بهب… تتمة »