الاحتلال يجبر مواطن مقدسي على هدم كراج للسيارات

تاريخ الإضافة الخميس 6 كانون الأول 2018 - 10:58 ص    عدد الزيارات 240    التعليقات 0    القسم شؤون مدينة القدس، هدم، أبرز الأخبار

        


واصلت عائلة المواطن أمين العباسي هدمها لموقف للمركبات في حي عين اللوزة ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، بضغط من بلدية الاحتلال في القدس، التي أخطرت بهدمه بحجة البناء دون ترخيص.

وكانت العائلة شرعت ليلة أمس على هدم موقف السيارة وبتفكيك سقف الموقف وهو عبارة عن ألواح من الزينكو، والبالغة مساحته 60 مترا مربعا، وقائم منذ 4 سنوات.

من جانبها، أوضحت عائلة المواطن المقدسي أنها أقامت الموقف لحماية مركباتها الخاصة من الأضرار التي تلحقها الاقتحامات المتكررة لحي عين اللوزة وإلقاء الأعيرة المطاطية والقنابل بصورة عشوائية، حيث تضررت مركبات العائلة عدة مرات.

وأضافت العائلة أن بلدية الاحتلال أنذرتها بهدم الموقف 3 مرات، وكان الإنذار الأخير قبل أسبوع حيث أمهلت العائلة 21 يوما لهدمه، وإلا ستقوم طواقمها بتنفيذ الهدم وتفرض عليها غرامة مالية وهي "اجرة الهدم للبلدية وللعمال والقوات المرافقة لها".

براءة درزي

سلامٌ على إبراهيم في المقدسيّين

الإثنين 5 تشرين الثاني 2018 - 10:06 ص

 قبل أربعة أعوام، في 5/11/2014، نفّذ المقدسي إبراهيم العكاري، من مخيّم شعفاط، عمليّة دهس في شارع عناتا غربي القدس المحتلة. العملية كانت إحدى العمليات التي نفّذها فلسطينيون ضمن ما اصطلح على تسميتها بهب… تتمة »