نتنياهو يعقد قمة ثلاثية في القدس الشهر القادم

تاريخ الإضافة الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 11:13 ص    عدد الزيارات 292    التعليقات 0    القسم شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


 

كشفت القناة السابعة العبرية، صباح اليوم الجمعة، عن نية رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، عقد قمة سياسية ثلاثية في مدينة القدس المحتلة الشهر القادم، تضم كل من بولندا وهنغاريا والتشيك.

وقالت القناة العبرية، إن هدف هذه القمة، هو تفعيل ضغوطات جديدة، لمواجهة قرارات أوروبية، تعتبرها إسرائيل معادية لها، تتعلق بالشأن الفلسطيني والإيراني.

وذكرت القناة العبرية، أنه المتوقع أن تعقد القمة بتاريخ 19 فبراير المقبل، في مدينة القدس المحتلة، مشيرةً الى أن كل من بولندا وهنغاريا والتشيك، تتعارض في مواقفها مع السياسات الداخلية والخارجية للاتحاد الأوروبي.

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »