لبنان: وقف القدس تنظم حملة توعوية ثقافية في مدارس الفارس دعمًا للقدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 12 آذار 2019 - 11:09 م    عدد الزيارات 1104    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


نظمت جمعية وقف القدس للرعاية والتنمية حملة توعوية وثقافية تحت عنوان "القدس عاصمة لكل الأمة" وذلك في عدد من المدارس التابعة لمؤسسات الفارس التربوية في ببنين شمال لبنان بحضور نحو 2000 طالب وطالبة من مختلف الفئات العمرية.

وألقى الإعلامي المتخصص في الشأن المقدسي وسام محمد كلمة أكد فيها على أن القدس عاصمة لكل العرب والمسلمين، وأنّ قضيّة الأقصى والقدس وفلسطين هي القضيّة المركزيّة للأمّة الإسلاميّة والعربيّة ولكل حرٍّ في العالم.

وشدّد المحمد على أهمية المعرفة بهذه القضية المباركة والعمل على حمايتها والدفاع بكافة الوسائل المتاحة، مؤكدًا على أهمية الدعم الإعلامي الشبابي عبر مواقع التواصل الاجتماعي والدعم المادي بهدف تمكين المقدسيين وتعزيز صمودهم.

وألقى الأستاذ حسين فرغاوي قصيدة من وحي القضية عبر فيها عن الترابط الوجداني مع القدس والأقصى، مشدّدا على طهارة هذه القضية المباركة.

وفي ختام الحملة وزع فريق جمعية "وقف القدس" مسابقة ثقافية عن مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك بهدف زيادة الوعي لدى الطلاب في قضية القدس والأقصى، وشكر فريق المؤسسة إدارة مؤسسات الفارس التربوية على دعمهم لنشاطات المؤسسة الداعمة للقدس.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »