الاحتلال يلغي مشاركته في مؤتمر بالبحرين لـ"أسباب أمنية"

تاريخ الإضافة الإثنين 15 نيسان 2019 - 10:31 م    عدد الزيارات 836    التعليقات 0    القسم التطبيع خيانة، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


أفادت صحيفة (هآرتس) اليوم الاثنين، أن "إسرائيل" ألغت مشاركة وفدها في مؤتمر أعمال في البحرين، لـ "أسباب أمنية"، وفقاً لما أعلنه المنظمون.

 وكان من المقرر، أن يحضر الوفد، الذي يتكون من رجال أعمال ومسؤولين حكوميين، مؤتمراً للشبكة العالمية لريادة الأعمال.

وقال جوناثان أورتمانيز، رئيس الشبكة: "أوضحنا للوفد "الإسرائيلي" أنه مرحب به، لكن أعضاءه قرروا هذا الصباح عدم الحضور بسبب المخاوف الأمنية، ورغبتهم في عدم إلحاق أضرار بـ 180 دولة أخرى مشاركة. 

ووفقًا لوكالة (رويترز)، يأتي الإلغاء بعد أن عارض العديد من النواب المحليين الزيارة، واستعدوا للتظاهر ضدها في الأيام الأخيرة في العاصمة المنامة.

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »