الاحتلال يزعم تعرّض مركبة عضو كنيست إسرائيلي للرشق بالحجارة

تاريخ الإضافة الأربعاء 15 أيار 2019 - 3:28 م    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون الاحتلال

        


أفادت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية بأن مركبة عضو الكنيست "الإسرائيلي"، المتطرف بتسلئيل سموترش من حزب البيت اليهودي أصيب بعد رشقها بالحجارة خلال سيرها على شارع 60 بالقرب من قرية سنجل، عضو الكنيست لم يصب، أضرار خفيفة كانت للمركبة.

عضو الكنيست نفسه غرد اليوم على صفحته على تويتر معلقاً على تعرض مركبته للرشق بالحجارة قائلاً: "اليوم واجهت بنفسي الواقع القائم في شوارع الضفة الغربية، بالقرب من قرية سنجل ألقيت حجارة على مركبتي خلال عودتي للبيت، حدث رمضاني كلاسيكي “، وأرفق صورة للضرر الذي تعرضت له مركبته.

وفي وصف مقطع الشارع بالقرب من بلدة سنجل قالت الصحيفة العبرية: مقطع الشارع المحاذي لقرية سنجل كثيراً ما يتعرض لعمليات الرشق بالحجارة، الجيش "الإسرائيلي" يعمل لساعات على طول مقطع الطريق لمنع إلقاء الحجارة.

براءة درزي

واحد وسبعون عامًا على النّكبة: هل تضيع فلسطين؟

الأربعاء 15 أيار 2019 - 6:46 م

يتذكّر الفلسطينيون حول العالم اليوم مرور واحد وسبعين عامًا على نكبة فلسطين ضمن ظروف دولية وإقليمية ومحلية تفترق وتتلاقى مرّة لمصلحة القضية الفلسطينية، ومرّات ضدّها. ولعلّ مجموعة الظروف والتطورات، لا س… تتمة »

علي ابراهيم

أشواق محبٍّ بعيد

الجمعة 3 أيار 2019 - 4:48 م

يستيقظ الفجر على عتبات حجارتها العتيقة، تعانق أشعته الدافئة الحانية الأزقة والحارات، ويصبغ بكل حب ورأفة ساحات المدينة وأسواقها، وتبدأ الحياة تأخذ طابعًا مختلفًا مع هذا الزائر الجميل، فمهما تكررت زيارا… تتمة »