نتنياهو يعقد جلسة طارئة مساءً لبحث "رشق الحجارة" في القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 15 أيلول 2015 - 9:21 م    عدد الزيارات 4156    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون الاحتلال

        


 يعقد رئيس وزراء الاحتلال الصهيوني، بنيامين نتنياهو، مساء اليوم الثلاثاء، جلسة طارئة، لمناقشة سبل مواجهة عمليات، "رشق الحجارة والزجاجات الحارقة"، من قبل شبان فلسطينيين، في القدس المحتلة، ومحيطها.
وقالت الاذاعة العبرية العامة إن وزير الجيش موشيه يعالون، ووزير الأمن الداخلي غلعاد إردان، ووزيرة العدل أييليت شاكيد، ووزير المواصلات يسرائيل كاتس، وممثلي الدوائر الأمنية، سيشاركون في الجلسة.
وكان مكتب رئيس وزراء الاحتلال، قال في بيان أصدره الأحد إن التعامل القانوني مع راشقي الحجارة وملقي الزجاجات الحارقة، هو من "خلال الاعتقال الإداري (توقيف دون محاكمة)، حتى إتمام الإجراءات القانونية بحقهم، وتحديد حد أدنى من العقاب وسنه في القانون وتطبيقه".
وأضاف:" هذه هي أنجع وأسرع وسيلة، تستطيع الحكومة والكنيست من خلالها، تعزيز تطبيق القانون ضد كل من يخرق القانون".

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »