السودان تطالب باجتماع عاجل للرد على استهداف الأقصى

تاريخ الإضافة الأحد 20 أيلول 2015 - 11:36 م    عدد الزيارات 2600    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        


 طالبت الخارجية السودانية، العرب والمسلمين بعقد اجتماع عاجل لبحث الإجراءات اللازمة للرد على الاعتداءات الصهيونية المتكررة على المسجد الأقصى.
وقالت الوزارة، في بيان لها اليوم، إنها تابعت "بغضب شديد الاعتداءات التي قامت بها قوات الاحتلال الاسرائيلي والمستوطنون الصهاينة على المسجد الأقصى والمصلين فيه"، مضيفة أنها "تهيب بالعرب والمسلمين في كل مكان، بالوقوف صفاً واحداً، والعمل بكل السبل المتاحة لوقف هذه الاعتداءات الهمجية الرامية إلى هدم المسجد الأقصى".
ودعا البيان الأمة العربية والإسلامية إلى عقد اجتماع عاجل لبحث كيفية الدفاع عن مقدساتها وصونها، "وإعداد ما يلزم من إجراءات للرد على هذه الاعتداءات "الإسرائيلية" المتكررة على الأقصى منذ عقود ووقفها عند حدها".

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »