أكثر من نصف مليون شيكل حصيلة حملة لبناء منازل هدمها الاحتلال في نابلس

تاريخ الإضافة السبت 12 كانون الأول 2015 - 4:38 م    عدد الزيارات 2375    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 جاء في حصيلة أعلنها القائمون على حملة "إعادة إعمار منازل الاحرار" في نابلس أن مجموع تبرعات المواطنين النقدية بلغت خلال خمسة أيام نحو 545 الف شيكل، يضاف اليها تبرعات أخرى كمواد بناء وغيرها.
يشار ان نشطاء أطلقوا هذه الحملة يوم الاحد الماضي وتواصلت على مدار خمسة ايام، حيث وضعوا صندوقا زجاجيا في ميدان الشهداء وسط المدينة، وأُتيح المجال أمام المواطنين والمؤسسات للتبرع في الصندوق بهدف إعادة إعمار المنازل التي هدمها الاحتلال في المدينة مؤخرا.
وجرى فتح الصندوق في اليوم الخامس في مبنى بلدية نابلس بحضور رئيس واعضاء لجنة البلدية، وممثلي العائلات المستفيدة من هذه التبرعات، وعدد من النشطاء والمتطوعين في المحافظة.

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »