اعتقال فلسطينية وسط الخليل بدعوى محاولتها طعن جنود

تاريخ الإضافة الثلاثاء 22 كانون الأول 2015 - 3:02 م    عدد الزيارات 2013    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        



اعتقل جيش الاحتلال، صباح اليوم الثلاثاء، فتاة فلسطينية بالقرب من المسجد الإبراهيمي في مدينة الخليل بحجة محاولتها تنفيذ عملية طعن.
وقال مدير المسجد الإبراهيمي "منذر أبو الفيلات" أن جنود الاحتلال اعتقلوا فتاة فلسطينية كانت في محيط المسجد الإبراهيمي، مدّعين بأنها كانت تحمل سكّيناً لتنفيذ عملية طعن.
وأضاف أبو الفيلات  أن جنود الاحتلال اعتقلوها دون استخدام القوة أو إطلاق النار باتجاهها كما كانوا يفعلون سابقاً، "ما يشير لعدم خطورتها"، حيث تم اقتيادها للتحقيق معها، ولم تُعرف هوية الفتاة بعد.
وأكد الموقع الإلكتروني لصحيفة /يديعوت أحرونوت/ اعتقال الفتاة، زاعما أن مجنّدين من "حرس الحدود" قاموا باعتقال فتاة فلسطينية أشهرت سكّين كانت بحوزتها في محاولة لتنفيذ عملية طعن بالقرب من نقطة تفتيش عند المسجد الإبراهيمي في الخليل، وأنه تم اقتيادها للتحقيق.
وكانت قوات الاحتلال اعتقلت أمس (الاثنين) أيضا، فتاة فلسطينية بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن قرب بلدة "يطا" قضاء الخليل، وجري إحالتها للتحقيق.

قدس برس
 

براءة درزي

سلامٌ على إبراهيم في المقدسيّين

الإثنين 5 تشرين الثاني 2018 - 10:06 ص

 قبل أربعة أعوام، في 5/11/2014، نفّذ المقدسي إبراهيم العكاري، من مخيّم شعفاط، عمليّة دهس في شارع عناتا غربي القدس المحتلة. العملية كانت إحدى العمليات التي نفّذها فلسطينيون ضمن ما اصطلح على تسميتها بهب… تتمة »