تجمع العلماء المسلمين في لبنان يوجه صرخة لتنبيه الأمة لما يُدبّر للأقصى

تاريخ الإضافة السبت 11 تشرين الأول 2014 - 9:36 ص    عدد الزيارات 4551    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


 

 

استنكر"تجمع العلماء المسلمين" في بيروت ، الانتهاكات الصهيونية في المسجد الأقصى، مطالبا بتدخل دولي عاجل لوقف هذه الممارسات العدوانية التي تستفز مشاعر المسلمين في العالم.

وقال التجمع في بيان صحفي، إن الاحتلال ما زال مستمرا في عملية تهويد كل فلسطين، وعلى جميع الأصعدة، انطلاقا من تغيير أسماء البلدان وعبر تزوير تاريخ فلسطين وإزالة الأماكن المقدسة المسيحية والإسلامية.

وتابع، "في ضوء ما تنفذه "إسرائيل" من انتهاكات خطيرة في فلسطين، نوجه صرخة وسط هذا الضجيج المتصاعد بأن تعود الأمة إلى رشدها وتتنبه لما يُدبر للمسجد الأقصى، فمن التقسيم الزماني إلى التقسيم المكاني، وصولا إلى التهديم والسيطرة التامة".

براءة درزي

باب الأسباط... حيث الصّلاة مقاومة

الخميس 14 آذار 2019 - 12:41 م

 لا مشهد يفزع الاحتلال اليوم أكثر من صلاة المقدسيين عند باب الأسباط، فهذا المشهد هو ما أجبره على إزالة البوابات الإلكترونية التي وضعها عند أبواب الأقصى في تموز/يوليو 2017، وهو يتكرّر اليوم في هبّة باب… تتمة »

براءة درزي

باسل الأعرج: السّائر على بصيرة

الأربعاء 6 آذار 2019 - 8:54 ص

سنتان مرّتا منذ استشهاد باسل الأعرج، ابن قرية الولجة قضاء القدس، بعد مواجهة مع قوات الاحتلال في شقّة في البيرة برام الله كان اختفى فيها بعدما بات مطاردًا من السلطات الإسرائيلية التي أرادته أسيرًا أو ش… تتمة »