تجمع العلماء المسلمين في لبنان يوجه صرخة لتنبيه الأمة لما يُدبّر للأقصى

تاريخ الإضافة السبت 11 تشرين الأول 2014 - 9:36 ص    عدد الزيارات 4189    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


 

 

استنكر"تجمع العلماء المسلمين" في بيروت ، الانتهاكات الصهيونية في المسجد الأقصى، مطالبا بتدخل دولي عاجل لوقف هذه الممارسات العدوانية التي تستفز مشاعر المسلمين في العالم.

وقال التجمع في بيان صحفي، إن الاحتلال ما زال مستمرا في عملية تهويد كل فلسطين، وعلى جميع الأصعدة، انطلاقا من تغيير أسماء البلدان وعبر تزوير تاريخ فلسطين وإزالة الأماكن المقدسة المسيحية والإسلامية.

وتابع، "في ضوء ما تنفذه "إسرائيل" من انتهاكات خطيرة في فلسطين، نوجه صرخة وسط هذا الضجيج المتصاعد بأن تعود الأمة إلى رشدها وتتنبه لما يُدبر للمسجد الأقصى، فمن التقسيم الزماني إلى التقسيم المكاني، وصولا إلى التهديم والسيطرة التامة".

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »

براءة درزي

أشرف الموت قتل الشهادة!

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 1:40 م

استشهد المطارد أشرف نعالوة الليلة الماضية في اشتباك مع قوات الاحتلال في مخيم عسكر الجديد شرق نابلس. استشهاد نعالوة يأتي بعد 65 يومًا من مطاردته وملاحقته من قبل قوات الاحتلال التي سخّرت عتادها وعديدها … تتمة »