إصابة شاب باعتداء المستوطنين عليه في الخليل

تاريخ الإضافة الخميس 25 شباط 2016 - 11:01 ص    عدد الزيارات 1914    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


أصيب شاب بجروح بالغة، مساء أمس الأربعاء، جراء اعتداء عدد من المستوطنين على المواطنين في محيط المسجد الإبراهيمي في الخليل.
وأفادت مصادر محلية، إن عدداً من المستوطنين اقتحموا المسجد الإبراهيمي برفقة جيش الاحتلال، واعتدوا على عدد من المواطنين، فيما أصيب شاب بجراح بالغة.
ويوافق اليوم الخميس الذكرى الـ22 لمجزرة الحرم الإبراهيمي التي نفذها المستوطن اليهودي المتطرف "باروخ غولدشتاين" بحق المصلين في المسجد الإبراهيمي.
واقتحم غولدشتاين المسجد الإبراهيمي تحت أنظار جيش الاحتلال أثناء أداء المصلين لصلاة فجر يوم الجمعة الموافق 25 فبراير 1994، وشرع بإطلاق النيران على المصلين خلال سجودهم، ما أوقع 29 شهيدًا ومئات الجرحى.
 

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »

براءة درزي

أشرف الموت قتل الشهادة!

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 1:40 م

استشهد المطارد أشرف نعالوة الليلة الماضية في اشتباك مع قوات الاحتلال في مخيم عسكر الجديد شرق نابلس. استشهاد نعالوة يأتي بعد 65 يومًا من مطاردته وملاحقته من قبل قوات الاحتلال التي سخّرت عتادها وعديدها … تتمة »