إصابة شاب باعتداء المستوطنين عليه في الخليل

تاريخ الإضافة الخميس 25 شباط 2016 - 11:01 ص    عدد الزيارات 1135    التعليقات 0    القسم انتفاضة القدس ، أبرز الأخبار

        


أصيب شاب بجروح بالغة، مساء أمس الأربعاء، جراء اعتداء عدد من المستوطنين على المواطنين في محيط المسجد الإبراهيمي في الخليل.
وأفادت مصادر محلية، إن عدداً من المستوطنين اقتحموا المسجد الإبراهيمي برفقة جيش الاحتلال، واعتدوا على عدد من المواطنين، فيما أصيب شاب بجراح بالغة.
ويوافق اليوم الخميس الذكرى الـ22 لمجزرة الحرم الإبراهيمي التي نفذها المستوطن اليهودي المتطرف "باروخ غولدشتاين" بحق المصلين في المسجد الإبراهيمي.
واقتحم غولدشتاين المسجد الإبراهيمي تحت أنظار جيش الاحتلال أثناء أداء المصلين لصلاة فجر يوم الجمعة الموافق 25 فبراير 1994، وشرع بإطلاق النيران على المصلين خلال سجودهم، ما أوقع 29 شهيدًا ومئات الجرحى.
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

د.أسامة الأشقر

الأمير الجرّار ! إنه أمير ابن أمير، شهيد ابن شهيد !

الثلاثاء 6 شباط 2018 - 12:48 م

 أسرة أزديّة قحطانية يمانية قديمة استوطن أجدادهم في بلقاء الأردن قبل الإسلام وانتقل فرع منهم في بدايات القرن الثامن عشر إلى جنين وما حولها وتولى أحد أعيان مشايخهم سنجق جنين، وكثيراً ما يطلق عليهم لقب … تتمة »

محمد أبو طربوش

جرار على خطى القدس

الثلاثاء 6 شباط 2018 - 12:28 م

  دم جديد يسيل على خطى تحرير القدس، لينهض العالم من جديد من براثن سبات طال، دم كتب حقيقة غابت عن الكثرين الحالمين بالسلام، وهي أن حربنا مع العدو الصهيوني هي حرب عقائدية وليست حربًا ضد الفلسطينيين أو ض… تتمة »