مؤسسة القدس الدولية تزور مفتي الجمهورية اللبنانية

تاريخ الإضافة الخميس 30 تشرين الأول 2014 - 2:39 م    عدد الزيارات 5759    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


زار وفد من مؤسسة القدس الدولية برئاسة المدير العام ياسين حمود مفتي الجمهورية اللبنانية سماحة الشيخ القاضي عبد اللطيف دريان لتهنئته بمنصبه الجديد.


ووضع الوفد سماحة المفتي في آخر التطورات والمستجدات التي تحدث في مدينة القدس و التهديدات التي يتعرض لها المسجد الاقصى المبارك ودور الإفتاء والعلماء وابناء الامة الغيورين على الاقصى.
وبحث الوفد مع سماحته فكرة عقد ملتقى خاص للقدس بدعوة من دار الإفتاء لمجموعة من الدعاة والعلماء الموجودين في لبنان، وذلك بهدف البحث في تفاصيل ما يجري داخل مدينة القدس، وطلب الوفد من المفتي إدخال مساق تعليمي عن القدس في مناهج دار الفتوى، وتوجيه الخطباء للحديث حول التهديدات التي يتعرض لها الأقصى.
 

من جهته شدد المفتي على أن قضية القدس وفلسطين هي من ثوابت دار الفتوى مشيرا إلى أن أسلافه من المفتين كان لهم مواقف مشرفة تتعلق بالقدس وفلسطين، داعيا إلى التواصل الدائم مع المؤسسة لمواجهة كل ما يحدث في المدينة المقدسة.
 

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »