الاحتلال يدرس منع استيراد الألعاب النارية المستخدمة في انتفاضة القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 4 تشرين الثاني 2014 - 1:46 م    عدد الزيارات 4774    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


 

أصدر وزير الأمن الصهيوني الداخلي "يتسحاق اهرونوفيتش" تعليماته للجهات المعنية بدراسة إمكانية منع استيراد الألعاب النارية والمفرقعات التي يستخدمها الفلسطينيون مؤخرا في المظاهرات التي تشهدها انتفاضة مدينة القدس المحتلة.

وفي حال اُقرّ ذلك المنع، سيتم تنفيذه من خلال إصدار أمر مؤقت وفوري علما ان الموضوع كان مدار بحث ونقاش جلسة عقدت، أمس الاثنين، وحضرها ممثلون عن الشرطة و"الشاباك" ووزارتي القضاء الاقتصاد والنيابة العامة وتم استعراض مخاطر الألعاب النارية والأضرار المحتملة جراء استخدامها في المظاهرات.

 

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »