الإصدار الرابع من مجلة "زهرة المدائن"

تاريخ الإضافة السبت 2 أيار 2009 - 12:19 م    عدد الزيارات 2726    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أصدر قسم الإعلام والعلاقات العامة في مؤسسة القدس الدولية "سورية" عدده الرابع من مجلة "زهرة المدائن". ويسلط هذا العدد الضوء على تاريخ المدينة المقدسة وحاضرها والمشكلات التي تعاني منها.

وفي افتتاحية العدد كتبت الدكتورة بثينة شعبان رئيسة مجلس أمناء المؤسسة مقالاً بعنوان :"في الاقتصاد والسياسة" حيث حللت بقلمها السياسي والإعلامي تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية على سياسات كبرى الدول في العالم.

أما ضيف زاوية (مقال لهذا العدد) الدكتور صلاح الدين كفتارو رئيس مجمع الشيخ كفتارو وعضو مجلس الإدارة والأمناء في مؤسسة القدس الدولية فقد دعا قراء "زهرة المدائن" إلى "إعادة نظرتنا إلى القدس"، وكتب الدكتور محمد عدنان سالم مقالاً بعنوان: "القدس ملامح جيل يتشكل".

وخصصت زاوية "شاهد من أهله" للحديث عن مركز "بيتسيلم" للمعلومات الذي كرس على مدار عقدين نشاطه الإعلامي والصحفي لفضح انتهاكات الاحتلال في فلسطين المحتلة.


المصدر: خاص بالموقع - الكاتب: abdullah

د.أسامة الأشقر

لمى خاطر ... القضية إنسان !

الثلاثاء 24 تموز 2018 - 10:55 ص

في عتمة الليل يأتيك اللصوص الخطّافون، تُمسِك بهم أسلحتُهم ذات الأفواه المفتوحة، يقتحمون البيوت بعيونهم الوقحة، وتدوس أقدامهم أرضاً طاهرة ... وفي علانية لا شرف فيها يقطعون الأرحام وينتهكون الحرمات يتعم… تتمة »