إنفوغراف: معالم على طريق النصر


تاريخ الإضافة الجمعة 28 أيار 2021 - 3:27 م    عدد الزيارات 276    التحميلات 12    القسم أنفوغراف وبطاقات

        


 

هكذا تتوثّب فلسطين بخطوات واثقة نحو النصر والحرية، هكذا ينجلي الليل الطويل عن القدس شيئًا فشيئًا لنقتربَ أكثر وأكثر نحو الفجرِ المشتهى منذ ما يزيد على سبعة عقود.

 

في أقلَّ من شهر ازدحمت مشاهد النصر في فلسطين، وكثرت معالمه وبانت بوضوح ليس له مثيل طوال عقود الاحتلال.

 

وليست فلسطين وحدها التي تخطو نحو فجرها، بل معها كل الأمة التي برهنت بصدق ثباتها على التمسك بفلسطين ونصرتها أنها عصية على التطبيع، والتركيع، والتجويع، والترويع.

 

فلسطين بعد انتصارها في معركة سيف القدس يتوهج لهيب شوقها إلى أبنائها وأحبابها الذين سيدخلونها منتصرين بعون الله، وهي بأبنائها وأحبابها لن تتوقف عن تسديد الضربات إلى العدو الإسرائيلي حتى يسقط مضرجًا بقيح إجرامه.

 

ونراه قريبًا بإذن الله

رابط النشر

إمسح رمز الاستجابة السريعة (QR Code) باستخدام أي تطبيق لفتح هذه الصفحة على هاتفك الذكي.



مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »

زياد ابحيص

تحت ضربات المـ.ـقاومـ.ـة وبعد إفشال اقتحام 28 رمضان: شرطة الاحتلال تبلغ جماعات الهيكل المتطرفة بقرار سياسي بإغلاق باب الاقتحامات حتى إشعارٍ آخر

الإثنين 17 أيار 2021 - 2:29 م

 فوجئت الأعداد القليلة من متطرفي جماعات الهيكل لاقتحام الأقصى صباح اليوم بالحاجز الداخلي لباب المغاربة مغلقاً أمامهم دون أي يافطة توضيحية من شرطة الاحتلال، لتبلغهم بعد ساعتين بأن المسجد الأقصى "مغلق ف… تتمة »