المنتخب الأردني النسوي يزور القدس والمسجد الأقصى المبارك

تاريخ الإضافة الخميس 29 تشرين الأول 2009 - 8:42 ص    عدد الزيارات 2766    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

زار المنتخب الأردني النسوي لكرة القدم وعلى رأسه المدرب منير أبو هنطش أمس الأربعاء (28-10) القدس والمسجد الأقصى المبارك، واستقبل الوفد رئيسة اللجنة النسوية في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رقية التكروري والإعلامية عضو اللجنة النسوية لاتحاد كرة القدم سامية شعبان ورتاد النبر من الاتحاد وهني ثلجية كابتن المنتخب النسوي ورافقهم ناصر وياسر قوس. وأدى المنتخب صلاتي الظهر والعصر في المسجد الأقصى المبارك، وبعدها قام الوفد بجوله ميدانية داخل أسواق البلدة القديمة للتعرف على المعالم التاريخية في القدس، كما قاموا بزيارة كنيسة القيامة.

 

وقال مدرب المنتخب الأردني منير هنطش في حديث خاص "بموقع مدينة القدس": "إنه قام بزيارة فلسطين مرتين المرة الأولى كلاعب والمرة الثانية كمدرب للمنتخب الأردني النسوي".

 

ووصف  هنطش شعوره بالفخر والاعتزاز أثناء زيارته للقدس والمسجد الأقصى المبارك، مؤكداً رغم الحزن الذي خيم على القدس وعلى أسواقها وشوارعها إلا أنها مازالت شامخة وصامدة أمام المحتل.

 

 

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس/ تصوير د - الكاتب: mohman

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »