المنتخب الأردني النسوي يزور القدس والمسجد الأقصى المبارك

تاريخ الإضافة الخميس 29 تشرين الأول 2009 - 8:42 ص    عدد الزيارات 2648    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

زار المنتخب الأردني النسوي لكرة القدم وعلى رأسه المدرب منير أبو هنطش أمس الأربعاء (28-10) القدس والمسجد الأقصى المبارك، واستقبل الوفد رئيسة اللجنة النسوية في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رقية التكروري والإعلامية عضو اللجنة النسوية لاتحاد كرة القدم سامية شعبان ورتاد النبر من الاتحاد وهني ثلجية كابتن المنتخب النسوي ورافقهم ناصر وياسر قوس. وأدى المنتخب صلاتي الظهر والعصر في المسجد الأقصى المبارك، وبعدها قام الوفد بجوله ميدانية داخل أسواق البلدة القديمة للتعرف على المعالم التاريخية في القدس، كما قاموا بزيارة كنيسة القيامة.

 

وقال مدرب المنتخب الأردني منير هنطش في حديث خاص "بموقع مدينة القدس": "إنه قام بزيارة فلسطين مرتين المرة الأولى كلاعب والمرة الثانية كمدرب للمنتخب الأردني النسوي".

 

ووصف  هنطش شعوره بالفخر والاعتزاز أثناء زيارته للقدس والمسجد الأقصى المبارك، مؤكداً رغم الحزن الذي خيم على القدس وعلى أسواقها وشوارعها إلا أنها مازالت شامخة وصامدة أمام المحتل.

 

 

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس/ تصوير د - الكاتب: mohman

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »