خلال زيارة تفقدية لعائلة صلاح في بيت صفافا بالقدس:

عبد القادر يحذر: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام اعتداءات اليهود المتطرفين

تاريخ الإضافة الأحد 1 تشرين الثاني 2009 - 7:59 م    عدد الزيارات 2798    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


حذّر حاتم عبد القادر وزير القدس المُستقيل من الحكومة الفلسطينية في رام الله بأن المواطنين لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام أي محاولة جديدة لقطعان اليهود المتطرفين للاعتداء على عائلة صلاح في حي بيت صفافا جنوب مدينة القدس المحتلة.
جاءت أقوال عبد القادر خلال زيارة تفقدية لعائلة صلاح اليوم، رافقه فيها عدد من الشخصيات الاعتبارية في جنوب القدس.

 

وكانت عائلة صلاح تعرضت قبل أيام إلى اعتداء من قبل مجموعة من اليهود المتطرفين فيما اعتقلت قوات الاحتلال رب الأسرة وهو مصاب وعلى سرير المرض في مستشفى المقاصد الإسلامية.

 

وأكد عبد القادر بأن عائلة صلاح لن تُترك وحدها في مواجهة المتطرفين اليهود، وحمل سلطات الاحتلال مسؤولية هذا الاعتداء، وقال: "إنها أقدمت على اعتقال رب العائلة وهو مصاب ويرقد في مستشفى المقاصد".

 

ولفت عبد القادر إلى أنه تم تقديم العلاج اللازم للجرحى من عائلة صلاح، وتم توكيل المحامي أحمد صافية لمتابعة ملف المعتقل محمد علي صلاح.
وأكد عبد القادر وقوف كافة القوى في القدس إلى جانب العائلة في صدّ محاولات المستوطنين اليهود لاقتلاعها من أرضها، ووصف ادعاء اليهود المتطرفين بملكية الأرض المقام عليها المنزل بالباطل.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »