استصدار أوامر بإلغاء قرارات هدم بحق 17 شقة سكنية في القدس

تاريخ الإضافة الخميس 5 تشرين الثاني 2009 - 10:18 ص    عدد الزيارات 2592    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أعلن مكتب المحامي حسين غنايم أنه تم استصدار أوامر قضائية لإلغاء قرارات هدم 17 شقة سكنية كانت مهددة بالهدم خلال الأيام القادمة في عدة أحياء من مدينة القدس.

 

وقال المكتب في بيان عاجل وصل "موقع مدينة القدس" نسخة منه الليلة الماضية (4-10): "إن أوامر إلغاء الهدم شملت بناية مكونة من ثماني شقق سكنية تعود للمواطن إبراهيم عبوشي وتقع بالقرب من مشروع الزهراء بحي بيت حنينا ويقطنها نحو ستين مواطناً".

 

كما شملت قرارات إلغاء الهدم بناية مكونة من أربع شقق سكنية تعود للمواطنة ثريا أبو سنينة في حي جبل المكبر جنوب القدس، وتم تحويل أمر الهدم إلى مخالفة مالية، وشملت أوامر الإلغاء ثلاث شقق سكنية في حي جبل المكبر تعود للمواطنة حليمة مشاهرة، وتم إلغاء أمر هدم شقتين سكنيتين تعودان للمواطن محمد أبو سنينة في حي بيت حنينا.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »