جمعية زهرة المدائن تنظم سلسلة برامج ونشاطات توعوية موجهة إلى الشباب والمرأة المقدسية

تاريخ الإضافة الجمعة 20 تشرين الثاني 2009 - 1:21 م    عدد الزيارات 2780    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


نظمت جمعية زهرة المدائن لتنمية وتطوير المجتمع في القدس، دورة في البلدة القديمة حول(التوعية الصحية) الإرشادية الشبابية حول مرض الايدز والأمراض المنقولة جنسياً بحضور  العشرات من الأهالي والشباب.

 

وخلال الورشة وزعت استمارات تقييم لمواضيع الدورة التي استمرت أكثر من 4 ساعات . ومن جهة أخرى عقدت الجمعية ورشة عمل بعنوان البرنامج الريادي والتنموي لسيدات البلدة القديمة والذي يهدف إلى توعية المرأة  وتم طرح الكثير من المواضيع في هذه الورشة وقامت الأخت نجوى عودة من  المؤتمر الشعبي في محافظة القدس بتولي هذه الورشة وبطرح المواضيع بمشاركة عشرات السيدات سكان البلدة القديمة .

 

وقال  الناطق الإعلامي فادي الرجبي: "إن هذه الورشات والدورات موجهة إلى  الشباب والمرأة لرفع الوعي لديهم وتمكينهم من التعامل مع المجتمع بوعي كافٍ لما توجهه المجتمعات من أمراض منتشرة بشكل كبير".


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »